الصفحة الرئيسية » تقييم PEAK Matrix® من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير تعطي Xebia لقب الشركة الرائدة لهذا العام لـ OutSystems و Appian

تقييم PEAK Matrix® من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير تعطي Xebia لقب الشركة الرائدة لهذا العام لـ OutSystems و Appian

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

جورجاون، الهند

22 مايو / أيار 2023

/PRNewswire/ — حصلت شركة Xebia، وهي شركة استشارية عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، على لقب الشركة الرائدة في “تقييم PEAK Matrix® من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير لعام 2023″.

Xebia Logo

تم تصنيف Xebia على أنها “رائدة” في PEAK Matrix من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير لعام 2023، وهي من بين أعلى المستويات على المستوى الرأسي لـ “تأثير السوق” استنادًا إلى عدد وتنوع العملاء والقيمة المقدمة للعميل استنادًا إلى المستخدمين، وعلى المستوى الأفقي في “الرؤية والقدرة” استنادًا إلى عمق واتساع محفظة الخدمات والاستثمار في الابتكار ورؤية عملائها. تساعد ممارسات Appian من Xebia و OutSystems منخفضة التشفير المؤسسات على معالجة مشاريع التحول الرقمي الخاصة بها بدقة بشكل أسرع 5-10 أضعاف.

 في هذا التقرير، قامت Everest Group بتقييم 31 من مزودي خدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير الواردة في PEAK Matrix لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير. استند التقييم إلى عملية RFI السنوية لـ Everest Group للسنة التقويمية 2022، وتحليل سوق خدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير، والتفاعلات مع كبار مزودي خدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير والتحقق من مراجع العملاء.

لا يزال التطوير منخفض التشفير يشهد نموًا كبيرًا في الاعتماد بسبب طلب السوق على التطبيقات التي على مستوى المؤسسات. مع المنصات منخفضة التشفير، يتم تمكين الشركات لإنشاء ونشر وإدارة تطبيقات البرمجيات المخصصة بسرعة وكفاءة، والتسليم 10 مرات أسرع من نهج التنمية التقليدية. وقد تطورت منصات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير لتقديم قدرات متقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي وتكامل التعلم الآلي، وزيادة التشغيل الآلي، وتحسين ميزات التعاون. يقول الخبراء إن التشفير المنخفض هو تقنية تغير قواعد اللعبة وستستحوذ على 65% من مجال تطوير التطبيقات بحلول عام 2024.

تتخصص Xebia في نهج فريد وناجح يحركه المسرع، مما يقلل من الوقت اللازم للتنفيذ من اليوم الأول ويضمن عائد استثمار أعلى، مما يثري العملاء العالميين في رحلتهم منخفضة التشفير على Appian و OutSystems – من التفكير إلى التنفيذ وما بعد التسليم. مع خبرة واسعة في كل من الحلول الأفقية والرأسية وآثار أقدام Appian و OutSystems القوية، قدمت Xebia أكثر من 1000 حل مؤسسي وخدمت بنجاح أكثر من 100 عميل سعيد في العديد من المجالات مع الاحتفاظ بالعملاء بنسبة 100%. Xebia هو أكثر شريك حائز على جوائز للإبداع والابتكار لحلولها على AppMarket الخاص بـ Appian ومن بين أكثر من حصلوا على جائزة “شريك العام لـ OutSystems” لخمس مرات على التوالي.

وتعليقًا على هذا التكريم، قال Anand Sahay، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة Xebia: “هذه لحظة فخر لشركة Xebia. إن الإعتراف بنا بأننا “القادة” يؤكد سلطتنا في مجال التشفير المنخفض ويثبت خبرتنا في منصات Appian و OutSystems. لقد كان سعينا لرفع معايير الجودة لدينا باستمرار من خلال الابتكار المستمر، والتسليم السريع، والأداء العالي. لقد تفوقنا أيضًا في الجمع بمهارة بين كل من نماذج التشفير المنخفض والرمز العالي لتقديم تطبيقات مؤسسية قابلة للتطوير على نطاق واسع.”

“لقد تجاوزت التطبيقات التي أنشأتها فرقنا مع Appian و OutSystems توقعات العملاء وحسنت ديناميكيات الأعمال. إن تقديرنا كشريك ذات تقييم عالي لكلتا التقنيتين يؤكد حقيقة أننا نتبع أفضل الممارسات الموضوعة عالميًا ونعزز النظام البيئي من خلال نهجنا القائم على الابتكار.”

وقالت Alisha Mittal، نائبة رئيس Everest Group: “أصبح تطوير تطبيقات منخفضة التشفير شائعًا بشكل متزايد حيث تسعى الشركات إلى تبسيط عمليات تطوير البرمجيات ودفع الابتكار بوتيرة متسارعة. وفي الوقت الذي تواجه فيه الشركات التحدي المتمثل في اختيار ونشر منصة منخفضة التشفير الأكثر ملاءمة، فإنها تسعى للحصول على الدعم من شركات تكامل الأنظمة التي تقدم خدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير.”

وأضافت: “لقد ساعد الاستثمار في علاقات العملاء والمرونة في توسيع نطاق الموارد بناءً على متطلبات العميل في وضع Xebia كشركة رائدة في تقييم PEAK Matrix® من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير لـ Appian. كما قامت Xebia باستثمارات استراتيجية مثل تدريب الكودر المعتمدة يتضمن مديري قيادة التسليم ونجاح العملاء لتمكين تسليم ذات قيمة أعلى.”

وأضافت Alisha: “لقد ساعدت الخبرة الفنية المتعمقة في منصة OutSystems وخبرة التسليم الواسعة في وضع Xebia كشركة رائدة في تقييم PEAK Matrix® من Everest Group لخدمات تطوير التطبيقات منخفضة التشفير لـ OutSystems. يقدر عملاء Xebia إدارة المواهب وقدرتها على توسيع نطاق الموارد بسرعة بناءً على حالة العميل.”

نبذة عن Xebia

اعرف المزيد من المعلومات حول كيفية قيادة Xebia للابتكار على www.xebia.com.

 للتواصل الإعلامي:
Swati.srivastava@xebia.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1883841/Xebia_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-peak-matrix—everest-group——-xebia——-outsystems–appian-301830432.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة