الصفحة الرئيسية » تقنية Hi4 من GWM لاول مرة مع سيارة SUV المتوسطة الجديدة من HAVAL

تقنية Hi4 من GWM لاول مرة مع سيارة SUV المتوسطة الجديدة من HAVAL

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

باودينغ، الصين، 25 أبريل 2023 //PRNewswire في 18 أبريل عُرضت سيارة الدفع الرباعي SUV الجديدة متوسطة الطاقة الجديدة من GWM HAVAL (التي يطلق عليها اسم “Fierce Dragon MAX في السوق الصينية) لأول مرة في العالم في معرض شنغهاي للسيارات 2023، مما جذب انتباه جميع المشاركين إلى المعرض.

GWM's Hi4 Technology Debuts with HAVAL's Brand-New Medium SUV

سيارة HAVAL الـ SUV ذات الطاقة الجديدة هي أول طراز من GWM يستخدم تقنية Hi4. وباعتبارها الطراز الأول من أحدث عائلة منتجات الطاقة الجديدة من GWM HAVAL، فقد تم وضع هذه السيارة كسيارة SUV عائلية ذكية ذات طاقة جديدة. تتمتع سيارة الـ SUV بقاعدة عجلات تبلغ 2.8 متر وتصميم خارجي مع المزيد من ميزات السيارات الكهربائية.

سيتم إطلاق السيارة في السوق الصينية في مايو، وفقًا لما ذكره Qiao Xinyu، نائب المدير العام للتسويق في HAVAL في حدث الإطلاق. بفضل تقنية Hi4 الجديدة، تم تحسين هذه السيارة بشكل كبير في الأداء والاقتصاد والموثوقية.

قدم كبير مسؤولي المنتجات في HAVAL أداء السيارة في معرض السيارات. في اختبار لمحاكاة السيناريوهات المستهلكين الحقيقية الذي تم إجراؤه في الصين، يبلغ استهلاكها الإجمالي للوقود وفقًا لمعيار WLTC 1.78لتر/100 كم فقط، مع وقت تسارع قدره 6.8 ثانية من 0 إلى 100 كم/ساعة.

تم تطوير Hi4 بواسطة GWM استنادًا إلى مفهوم الأداء والكفاءة، وهي تقنية هجينة جديدة تجمع بين الميزات الذكية ونظام الدفع الرباعي. Hi4 هي اختصار لـ Hybrid Intelligent 4WD (الذكية الهجينة ذات الدفع الرباعي). ويستخدم تصميم محرك مزدوج مع كل من اتصالات متوازية وسلسلة بين المحاور الأمامية والخلفية، والتي يمكن أن تحقق أداء نظام الدفع الرباعي وكفاءة الطاقة لنظام الدفع الثنائي.

يمكن أيضًا دمج Hi4 مع GWM iTVC (نظام التحكم الذكي في ناقلات عزم الدوران) ونظام إدارة الطاقة الذكي لضمان التشغيل الفعال لنظام طاقة السيارة في جميع نطاقات السرعة والسيناريوهات، مما يوفر للمستهلكين أداءً قويًا واستهلاكًا أقل للطاقة.

لإدارة استهلاك الطاقة، يمكن للطرازات المجهزة بـ Hi4 التبديل ديناميكيًا بين 9 أوضاع قيادة وفقًا لظروف التشغيل المختلفة. وبهذه الطريقة، ستستخدم السيارة دائمًا وضع القيادة الأمثل في سيناريوهات القيادة المختلفة لتقليل استهلاك الطاقة.

في 20 أبريل، أجرت GWM اختبار قيادة ونشاط قيادة في مقرها الرئيسي في باودينغ حتى يتمكن الضيوف من وسائل الإعلام من تجربة منتجات وتقنيات الطاقة الجديدة بطريقة شاملة. مع دعم Hi4، يُمكن للسيارة تحديد سيناريوهات القيادة المختلفة بذكاء من خلال iTVC، وتوزيع عزم الدوران بسرعة وضبطه ديناميكيًا بين المحاور الأمامية والخلفية. وهذا يضمن أن السيارة يمكن أن تحصل على قوة قوية في جميع سيناريوهات القيادة. على سبيل المثال، عندما تبدأ السيارة بسلاسة على أرض مستوية، يمكن توزيع الطاقة على المحاور الأمامية والخلفية، مما يؤدي إلى تسارع أسرع مقارنة بالأنظمة التقليدية ثنائية المحرك.

بعد النشاط، أدرك الحضور من مختلف وسائل الإعلام أداء السيارة في التسارع، والاستقرار أثناء اختبار المسار الدائري عالي السرعة، وقوة تقنية Hi4، متوقعين إطلاقها في الأسواق الخارجية في أقرب وقت ممكن.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2061273/GWM_s_Hi4_Technology_SUV.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-hi4–gwm—–suv—-haval-301806734.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة