الصفحة الرئيسية » تعيين حسين الخاطر رئيساً تنفيذياً الى شركة روكويل أوتوميشن في فرعها بالمملكة العربية السعودية

تعيين حسين الخاطر رئيساً تنفيذياً الى شركة روكويل أوتوميشن في فرعها بالمملكة العربية السعودية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

الخبر، السعودية، 15 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — عينت شركة روكويل أوتوميشن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ROK) ، وهي أكبر شركة في العالم للأتمتة الصناعية والتحول الرقمي حسين الخاطر رئيساً تنفيذياً للمملكة العربية السعودية.

يمثل تعيينه أحدث خطوة في التزام الشركة الذي يمتد لأكثر من 50 عامًا باستراتيجية النمو طويلة الأجل للمملكة العربية السعودية، والذي يلعب دورًا حيويًا في توسيع سلسلة توريد الطاقة والكيماويات في المملكة. وبإعلان تعيين حسين الخاطر تم إعادة تنظيم هيكلة عمليات شركة روكويل أوتوميشن في المنطقة حيث ستركز الهيكلة الجديدة التي يرأسها حسين الخاطر، على نمو السوق السعودي وستساعد الهيكلة الجديدة لشركة روكويل أوتوميشن بالتوافق مع متطلبات رؤية المملكة وموائمتها للنمو المستقبلي.

ستدعم الهيكلة الجديدة مذكرة التفاهم التي وقعتها شركة روكويل أوتوميشن مع شركة أرامكو السعودية العام الماضي خلال معرض و منتدى إكتفاء، وهي أكبر شركة متكاملة للطاقة والكيماويات في العالم، لدعم برنامج المحتوى المحلي داخل المملكة (إكتفاء)، المصمم لتعزيز التصنيع المحلي وتشجيع وتطوير قطاع طاقة متنوعة ومستمرة وقادرة على المنافسة عالمياً في المملكة.

وتعليقًا على التعيين، قال سيباستيان غراو، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا (META) لشركة روكويل أوتوميشن: “سيلعب حسين الخاطر دورًا محوريًا في تعزيز وتوسيع وجودنا في المملكة، مع المسؤولية الكاملة في تطوير العمليات التجارية لـ روكويل أوتوميشن في المملكة العربية السعودية.”

 “في روكويل أوتوميشن، ندرك أهمية رؤية 2023 في المملكة العربية السعودية و سيعزز هذا التعيين دعم مبادرة إكتفاء والمحتوى المحلي في المملكة، وذلك تقوية لوجودنا  الناجح في المملكة العربية السعودية “.

ستواصل روكويل أوتوميشن التركيز على العديد من مجالات التعاون مع شركة أرامكو السعودية وعملائها الرئيسيين في المملكة العربية السعودية، في توطين المنتجات و التحول الرقمي،و تطوير القوى العاملة و تدريبها. الهدف من هذا التعاون هو زيادة مساهمات الشركات في جهود التوطين في المملكة العربية السعودية وخلق فرص عمل إضافية نتيجة لذلك.

طورت روكويل أوتوميشن خطة استثمار مدتها خمس سنوات في المملكة العربية السعودية لدعم هذا التعاون، أحد الأجراءات المهمة في هذه الاستراتيجية هو التدريب المستمر ومشاركة التكنولوجيا حول التقنيات الرقمية مثل الواقع الافتراضي والثورة الصناعية 4.0. ولتسهيل ذلك، تستثمر شركة روكويل أوتوميشن في مركزها الجديد للتكنولوجيا الواقع في مقرها السعودي في مدينة الخبر، حيث يمكن للعملاء معرفة المزيد عن حلول التحول الرقمي الصناعي.

نبذة عن شركة روكويل أوتوميشن

شركة روكويل أوتوميشن، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ROK) ، هي شركة عالمية رائدة في مجال الأتمتة الصناعية والتحول الرقمي، نحن نربط خيال الناس بإمكانيات التكنولوجيا لتوسيع ما هو ممكن بشريًا، مما يجعل العالم أكثر إنتاجية ومستمر.

يقع المقر الرئيسي لشركة روكويل أوتوميشن في ميلووكي بويسكونسن، وتوظف ما يقرب من 26000 من الموظفين من أجل حلول المشكلات المخصصة لعملائنا في أكثر من 100 دولة. لمعرفة المزيد المزيد تفضل بزيارة http://www.rockwellautomation.com.

Rockwell Automation Logo

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2000901/prophoto_04.jpg 

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1981317/Rockwell_Automation_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————–301745134.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة