الصفحة الرئيسية » تعيين السيد توماس شوين رئيسًا لمنتجع وين جزيرة المرجان

تعيين السيد توماس شوين رئيسًا لمنتجع وين جزيرة المرجان

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

سيجلب السيد شوين خبرته الغنية في العمليات لترقية مستوى تجارب النزلاء في هذا المنتجع المتكامل الجديد

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 1 مايو 2023 /PRNewswire/ — عينت شركة منتجعات وين المحدودة (ناسداك: WYNN) السيد توماس شوين رئيسًا لمنتجعها الجديد وين جزيرة المرجان الذي الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات والمقرر افتتاحه في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة في أوائل عام 2027.

Wynn Resorts Logo

سيشرف شوين على جميع الجوانب التشغيلية لهذا المنتجع الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يعتبر أول وجهة شاطئية للشركة. ويجري تطوير المشروع بالتعاون مع الشريكين المحليين شركة المرجان المحدودة وشركة راك للضيافة القابضة. من المقرر أن يصبح منتجع وين جزيرة المرجان معلمة معمارية جديدة في الإمارات العربية المتحدة على ارتفاع يزيد عن 1000 قدم (305 متر) فوق سطح البحر، متفوحة أمام الزوار لعيش تجربة فاخرة. وسيشمل المنتجع فندقًا فخمًا وعصريًا من المستوى عالمي يضم 1500 من الغرف والأجنحة والفيلات ومركزًا للفعاليات من الطراز الحديث ومنطقة ألعاب ومسرح ومطاعم فريدة ومنتجعًا صحيًا وخدمات للرفاهية.

يتمتع السيد شوين بخبرة واسعة تزيد عن 30 عامًا في مجال الضيافة الفاخرة في كل من أوروبا والمملكة المتحدة وإفريقيا، وخاصة في افتتاح وتشغيل منتجعات متكاملة مرموقة وبالتالي ستكون مساهمته ثمينة لتقديم تجربة استثنائية لهذا المبنى المميز الجديد في إمارة رأس الخيمة.

قال السيد كريج بيلينجز، الرئيس التنفيذي لمنتجعات وين “إن منتجع وين جزيرة المرجان هو مشروع مثير لشركتنا”. “يسعدنا أن نرحب بالسيد توماس لقيادة فريقنا التشغيلي في هذا المشروع الجديد. سيكون دور السيد توماس هو قيادة عملية تقديم خدمة وين الاستثنائيّة التي نشتهر بها. سيكون شغف توماس بالضيافة وخبرته الواسعة مهمتان لنجاح منتجع وين جزيرة المرجان”.

يمثل المنتجع المتكامل معاييرنا العالمية في التصميم والتجارب الفاخرة، ويعتبر أكبر استثمار أجنبي مباشر من نوعه في إمارة رأس الخيمة. يستحضر المنتجع الجديد في جزيرة المرجان السمعة العالمية المتنامية للإمارة كوجهة استثمارية مهمة لمشاريع الضيافة الرفيعة الجودة.

وأضاف السيد شوين تعليقًا على منصبه الجديد: “يسعدني أن أقود عمليات منتجع وين جزيرة المرجان، وأشعر بالفخر بالمشاركة في هذا المشروع الجديد المهم للمجموعة. لن يمثل هذا المنتجع الرمزي تجربة ضيافة فريدة من نوعها في الإمارات فحسب، بل سيعمل على الترويج لعلامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم. إنني تواق لخوض هذه الرحلة المثيرة”.

ينضم شوين إلى شركة منتجعات وين بعد عدة سنوات من العمل لصالح فنادق ومنتجعات ستاروود، بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات ماريوت، والعمل لصالح علامات تجارية بارزة من ضمنها شيراتون، وويستن، ولو ميريديان، وسانت ريجيس، وفنادق دبليو، وهيات. شغل مؤخرًا منصب المدير العام لمنتجع باين كليفس – لاكشري كوليكشن، حيث أشرف على التجديدات والبناء الشامل لاستكمال المخطط الرئيسي للمنتجع، والافتتاح المسبق ووضع المنتجع في المركز الأول من بين الوجهات الأوروبية.

نبذة عن منتجعات وين
يتم تداول شركة منتجات وين المحدودة في سوق Nasdaq Global Select تحت رمز مؤشر WYNN وهي جزء من مؤشر S&P 500. تخضع منتجعات وين لملكية وإدارة شركة Wynn Las Vegas (wynnlasvegas.com) وشركةEncore Boston Harbor (encorebostonharbor.com) وشركةWynn Macau (wynnmacau.com) وشركةWynn Palace، Cotai (wynnpalace.com).

يضم Wynn وEncore Las Vegas 4748 غرفة فندقية فسيحة وأجنحة وفيلات و 33 تجربة مطاعم وبارات واثنين سبا حائزين على جوائز وثلاثة أماكن للتسوق ومساحة للاجتماعات والمؤتمرات وملهىين ليليين ونادي شاطئي ومسرحين وملعب للجولف. ما يقرب من 70% من ذروة الطلب في المنتجع مدعومة بالكامل بالطاقة المتجددة. يعد Encore Boston Harbor منتجعًا فاخرًا يضم 671 غرفة فندقية وسبا فائق الجودة وتسوق متخصص و 16 مطعمًا وصالة وقاعة احتفالات حديثة ومساحات للاجتماعات وحديقة عامة تبلغ مساحتها ستة أفدنة وممر هاربورووك. Wynn Macau هو منتجع فاخر يقع في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية مع 1010 غرفة وجناح فسيح، و 12 تجربة مطاعم وبارات، ومساحة للمؤتمرات، ومساحة للتسوق، ومنتجعان فخمان، وصالون ومبنى عرض مستدير. يعد Wynn Palace منتجعًا متكاملًا فاخرًا في Cotai Strip في ماكاو، حيث يضم 1706 غرفة وجناح وفيلا رائعة، و 14 منفذًا للمأكولات والمشروبات، ومساحة للاجتماعات والمؤتمرات، ومساحة تسوق واسعة، و SkyCabs التي تجتاز Performance Lake التي تبلغ مساحتها ثمانية أفدنة، وسبا lush وصالون، ومجموعة واسعة من الفن النادر.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال:

مايكل ويفر، اتصالات منتجعات وين
Michael.Weaver@WynnResorts.com
+1 702-770-7501

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/551387/Wynn_Resorts_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———301812613.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة