الصفحة الرئيسية » تعلن Tetracore عن شراء وزارة الزراعة الأمريكية لأطقم اختبار تشخيص مرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF)

تعلن Tetracore عن شراء وزارة الزراعة الأمريكية لأطقم اختبار تشخيص مرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF)

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

روكفيل، ماريلاند، 16 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — يسر شركة Tetracore، Inc. (المشار إليها في ما يلي بـ”Tetracore“) أن تعلن عن شراكتها مع وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) خدمة فحص صحة الحيوان والنبات (APHIS) لتوفير مخزون من مجموعات PCR لكل من حمى الخنازير الأفريقية (ASF) والحُمى القلاعية (FMD). تم شراء هذه المجموعات لاستخدامها في البنك الوطني للقاحات الحيوانية والإجراءات البيطرية المضادة لضمان أن الولايات المتحدة مستعدة لتفشي محتمل لمرض حيواني غريب (FAD) ذي عواقب عالية. باعتبارها مجموعات PCR الوحيدة المرخصة من وزارة الزراعة الأمريكية لهذه الأمراض، فإن مجموعات اختبار VetAlert ™ ASF و اختبار تشخيص الحُمى القلاعية (FMD) من Tetracore ستكون حاسمة في تقليل الآثار المدمرة المحتملة لتفشي مرض حيواني غريب (FAD).

Providing Advanced Molecular and Immunological Detection

يمثل وجود حمى الخنازير الأفريقية (ASF) في جمهورية الدومينيكان تهديدًا يلوح في الأفق لرفاهية إنتاج الغذاء في الولايات المتحدة. يمكن أن يؤدي تفشي مرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF) إلى عواقب اقتصادية مدمرة على صناعة الثروة الحيوانية. يستلزم هذا التهديد وجود تشخيصات متاحة بسهولة ودقيقة ومعتمدة. سوف تؤدي الزيادة الفورية في العينات الواردة إلى مختبرات اختبار صحة الحيوان إلى استنفاد التدابير المضادة المتاحة بسرعة. لتلبية الحاجة إلى قدرة المختبر في سيناريو تفشي المرض، طلبت وزارة الزراعة الأمريكية من Tetracore تخزين مجموعات الاختبار المرخصة من وزارة الزراعة الأمريكية الخاصة بمرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF).

 تم تحديث مجموعات اختبار VetAlert لتشخيص مرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF) باستخدام تسلسلات فيروسية معاصرة، لضمان بقاء الاختبار مناسبًا للغرض. تم التحقق من صحة هذه الاختبارات في دراسات مع مختبرات مرجعية متعددة. تم تطوير مجموعات اختبار VetAlert لتشخيص مرض الحمى القلاعية (FMD) وحمى الخنازير الأفريقية (ASF) وتسويقها بواسطة علماء Tetracore ويتم بيعها حصريًا بواسطة Tetracore.

حول شركة Tetracore

Tetracore هي شركة تكنولوجيا حيوية متخصصة في تطوير وتصنيع أجهزة التشخيص والاختبارات للكشف عن الأمراض المعدية. يقع مقرها في شارع التكنولوجيا الحيوية في روكفيل بولاية ماريلاند. تأسست Tetracore في العام 1998 من قبل مفتشي الأسلحة البيولوجية السابقين التابعين للجنة الخاصة للأمم المتحدة وعلماء معهد البحوث الطبية البحرية في باثاسدا بولاية ماريلاند. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tetracore.com أو اتصل بنا على jkelly@tetracore.com.

Tetracore هي علامة تجارية مسجلة و VetAlert هي علامة تجارية لشركة Tetracore, Inc.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/371337/Tetracore_Logo.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-tetracore————fmd—-asf-301749034.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة