الصفحة الرئيسية » تطلق TeraBox حملة احفظ ذكرياتك، احتفل بإنجازاتنا للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة

تطلق TeraBox حملة احفظ ذكرياتك، احتفل بإنجازاتنا للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

لندن، 19 أبريل 2023 / PRNewswire / – أعلن تطبيق التخزين السحابي المبتكر TeraBox، مؤخرًا عن إطلاق سلسلة من التخفيضات والهدايا احتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه تعبيرًا عن الامتنان والتقدير للمستخدمين. مع موضوع “احفظ ذكرياتك، احتفل بإنجازاتنا”، تهدف حملة الذكرى السنوية الثالثة إلى تذكير المستخدمين بالتزام TeraBox بحماية ذكرياتهم مع تشجيعهم على مشاركة اللحظات الجميلة مع أحبائهم.

ستبدأ الاحتفالات بالذكرى السنوية الثالثة لـ TeraBox من من 7 إلى 30 أبريل 2023. يمكن للأعضاء الاستمتاع بخصم 50٪ على خطة التخزين السحابية السنوية الخاصة بهم أثناء تجربة أحدث الوظائف المتميزة، مثل نسخ مقاطع الفيديو احتياطيًا من الأجهزة المحمولة وتوفير 2048 جيجابايت (2 تيرابايت) من التخزين مجانًا، إلى جانب 12 ميزة حصرية أخرى مقدمة للأعضاء المميزين، وتم إدراج هذه التفاصيل في التطبيق وTeraBox من Facebook.

تهدف احتفالات الذكرى الثالثة إلى التعبير عن الامتنان ورد الجميل لمستخدميها مع تعزيز تجربتهم مع TeraBox. إنه برنامج إحالة، والذي كان جزءًا مهمًا من نجاح TeraBox لأنه يمكّن المستخدمين من كسب دخل إضافي من خلال مشاركة الروابط مع الأصدقاء والعائلة. على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook، هناك العديد من قصص المستخدمين التي كتبها أولئك الذين شاركوا في برنامج الإحالة، وهم يشاركون قصص نجاحهم وكيف ساعدتهم مالياً. بدءًا من 6 أبريل، تزيد TeraBox معدلات مكافآت الإحالة بشكل عام من خلال عروض مجزية حصرية للمحتوى المتعلق بالكريكيت وكرة القدم وكرة السلة والرسوم المتحركة والبرامج والألعاب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بحيث يمكن للمستخدمين إرسال تسجيلهم منهنا خلال التاريخ المحدد حتى 5 مايو، كجزء من احتفالات الذكرى الثالثة.

تم تسجيل ما يقرب من 200 مليون مستخدم في TeraBox منذ إنشائها قبل ثلاث سنوات. لإظهار التقدير لمستخدميها ومشاركة إنجازاتها، تسلط الشركة الضوء على قائمة من الإنجازات التي تم تحقيقها على مدى السنوات الثلاث الماضية، بما في ذلك تلبية معايير الأمان المتميزة مثل ISO27001 وISO27701 وISO27018، للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. وللاحتفال برقم قياسي جديد لعدد المستخدمين المسجلين.

تلتزم TeraBox بحماية بيانات مستخدميها مع توفير تجربة تخزين سحابية سهلة الاستخدام. هدف حملة “احفظ ذكرياتك، احتفل بإنجازاتنا”، هو تسليط الضوء على التزامها بحماية ذكريات المستخدمين مع تذكيرهم بالاعتزاز باللحظات الجميلة في حياتهم. الشركة عازمة على الاستمرار في مرافقة مستخدميها في المستقبل، مما يجعل ذكرياتهم آمنة وفي المتناول في أي وقت وفي أي مكان.

لمزيد من المعلومات حول برنامج TeraBox المميز، يرجى زيارة https://www.terabox.com/cloud-storage-pricing-plans; لمزيد من قصص الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة، يرجى زيارة موقع TeraBox على الويب أو صفحة Facebook.

نبذة عن TeraBox

TeraBox هو تطبيق تخزين سحابي مبتكر يحمي جميع الملفات الموجودة على جهاز المستخدم وينظمها، ويساعدهم في النسخ الاحتياطي والتنقل بسرعة بين الصور والمستندات والملفات بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي القوية. يسمح TeraBox للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بتجربة مستقبل النسخ الاحتياطي للبيانات وحلول التخزين السحابي التي تم إثباتها بثلاث شهادات ISO دولية موثوقة لضمان أمان البيانات بشكل أكبر.

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-terabox———-301798737.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة