الصفحة الرئيسية » تضيف SimSpace هجمات تكيفية مدفوعة بـواسطة ML وكذلك تحسين المكدس القائم على الأدلة لتمكين كبار موظفي أمن المعلومات من اتخاذ قرارات العائدات على الاستثمار الالكتروني (Cyber ROI) الرئيسية

تضيف SimSpace هجمات تكيفية مدفوعة بـواسطة ML وكذلك تحسين المكدس القائم على الأدلة لتمكين كبار موظفي أمن المعلومات من اتخاذ قرارات العائدات على الاستثمار الالكتروني (Cyber ROI) الرئيسية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تعمل هذه الامكانيات الجديدة على تحسين فعالية المكدس الإلكتروني وعائد الاستثمار بنسبة تصل إلى 40٪، وتسريع إنشاء البيانات القائمة على الأدلة للحوكمة، ومساعدة CISOs على إثبات عائد الاستثمار الإلكتروني لمجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين ومراجعي الحسابات وشركات التأمين.

بوسطن

27 أبريل/ نيسان 2023

/PRNewswire/ — SimSpace تعلن الشركة الرائدة في مجال نطاقات الإنترنت من الفئة العسكرية، اليوم عن إضافة هجمات تكيفية مدفوعة بـ ML، وتحسين المكدس الإلكتروني، والنشر الآلي إلى منصة القوة السيبرانية الخاصة بهم. وتبعا لهذا التوسع، تساعد SimSpace كبار موظفي أمن المعلومات على تقديم تحسينات مستمرة للأمن السيبراني من أجل دفاع أكثر فعالية ضد الهجمات الإلكترونية.

SimSpace Logo

نظرًا للتهديد الملموس والمتزايد للحوادث الإلكترونية على وجود المنظمات في جميع أنحاء العالم، تحتاج الشركات إلى بيانات قائمة على الأدلة لاتخاذ قرارات أمنية استراتيجية تضمن أعلى مستويات الأمان. تعمل منصة SimSpace على تحسين أداء الوسائل الإلكترونية والموردات الاستخباراتية لتدبير التهديدات من أجل توفير اتصال مباشر بالموارد المادية لبيئات OT و IoT و ISC.

ستساعد القدرات الجديدة لمنصة Cyber Force Platform في حماية سلامة العلامة التجارية لبعض أكبر الشركات في جميع أنحاء العالم وتقديم عائد استثمار ROI إيجابي على الاستثمارات الإلكترونية. تساعد SimSpace كبار موظفي أمن المعلومات على تحقيق هذه الأهداف من خلال قدرات المنصة الجديدة التالية:

  • مُحسّن المكدّس – تمكن فرق SecOps من تقليل التكاليف بأمان وتحسين أداء مكدّساتها الإلكترونية دون فقدان الفعالية ضد أحدث التهديدات باستخدام البيانات القائمة على الأدلة لتوليد عوائد استثمار إلكتروني لأقل من عام واحد.
  • النطاق السريع – أداة مدفوعة بواجهة برمجة التطبيقات تقلل من وقت وتكلفة نشر نسخة سيبرانية عالية الدقة من البيئة الدفاعية الفعلية لتكنولوجيا المعلومات/OT للشركة بنسبة تصل إلى 75٪ مقارنة بعمليات النشر اليدوية. تفتح نطاقات الدقة العالية العديد من حالات الاستخدام الأساسية، بما في ذلك القدرة على القضاء على مختبرات التقييم الفرعية المكلفة مع قدرة فعالة جاهزة للاستخدام توظفها أكبر البنوك وفرق الدفاع الوطنية في العالم. يقوم المكدّس السريع بتجميع البيانات من SIEMs ومن أدوات الأمن والشبكة لإنشاء نموذج شبكة تمثيلي لتسريع وتبسيط عمليات نشر النطاق.
  • التقييم السيبراني – يتيح مقاييس قائمة على الأداء تطالب بها لجان التدقيق والمستثمرون والمنظمون من أجل الفعالية الشاملة للأشخاص والعمليات والتكنولوجيا التي تشكل قدراتهم في مجال الدفاع السيبراني. تمكن هذه المقاييس قادة الدفاع السيبراني من إنشاء خطوط أساس ذات أداء فعال ضد الهجمات الإلكترونية الأكثر خطورة. تقوم بقياس التحسينات الفردية وعلى مستوى الفرق عبر العديد من مراكز الأمن العالمية. تقدم بيانات قائمة على الأدلة لتفعيل عملية صنع القرار الدقيقة حول تطوير وصيانة وترسيخ وجود مجموعة عالية الأداء من القدرات الدفاعية.
  • الهجمات التكيفية – يتم تحديث مكتبة تعتمد على تقنية الذكاء الصناعي المدفوع تتألف من الهجمات الآلية للاختيار من بينها باستمرار مع امكانية ظهور طرق هجوم جديدة وخطيرة للغاية تقدم نفسها بشكل مختلف تماشيا مع ظروف كل تمرين. تمكن هذه القدرة على مساعدة الأدوات والفرق الدفاعية من تحسين بيئات الإنتاج بشكل مستمر.
  • تطوير الفرق الرائدة – ضاعفت SimSpace عدد مختبرات الدورات الجديدة ومواد تطوير المهارات في مكتبات Cyber Force القياسية لتطوير مهارات الاستجابة والقدرات والتعاون المثلى لذى الفرق.
  • توسيع العولمة – تواصل منصة Cyber Force Platform التابعة لــ SimSpace بناء قدراتها العالمية من خلال إصدار نسخة متعددة اللغات من المنصة، فقد أضافت اللغة اليابانية مؤخرا.

“بصفتها مجموعة إلكترونية رائدة، تعمل SimSpace مع عملاء F2000 لتقديم نطاق إلكتروني قابل للتكيّف لتلبية احتياجات بيئات المؤسسات المتطورة” كما قال جون أولتسيك، المحلل المتميز والزميل لمجموعة إستراتيجية المؤسسات، “تعمل Simspace بجد لتمكين فرق الأمن من تقديم ‘أمن سيبراني ثلاثي’ للفعالية الأمنية وتمكين الأعمال والكفاءة التشغيلية لتقديم الحوكمة وعائد الاستثمار الإلكتروني.”

“تشتغل SimSpace مع القيادة الإلكترونية الأمريكية، وكالات الاستخبارات وشركاء المجال وعملاء F2000 للوصول الى إجابات لتحديات الأمن السيبراني الأكثر تهديدا. يواجه عملاؤنا كل يوم وابلًا مستمرًا من الهجمات من الدولة القومية والتهديدات الإجرامية الإلكترونية. قال ويليام هاتشيسون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة SimSpace، إن منصتنا تُعدّهم لتحسين ومواءمة موظفيهم وعملياتهم وتقنيتهم، وأضاف أيضا أن “SimSpace تساعد كبار موظفي الأمن السيبراني وقادة الأعمال على قياس وتحسين وتطوير الحوكمة الإلكترونية وتجويد المكدس الإلكتروني وتطوير الموظفين في أفق مضاعفة نمو الخط الأعلى وعائد الاستثمار الإلكتروني بأمان.

نبذة عن SimSpace

SimSpace هي الشركة الرائدة عالميًا في نطاقات الإنترنت من الفئة العسكرية، والتي أسسها خبراء من القيادة الإلكترونية الأمريكية ومختبر لينكولن التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وذلك قصد الاستجابة لمرحلة جديدة من التهديدات الإلكترونية غير المسبوقة. تمكن منصة Cyber Force Platform التابعة للمؤسسة الشركات والحكومات ومؤسسات البنية التحتية الوطنية الحيوية من حلول قائمة على الاستخبارات لأكثر أسئلة الأمن والحوكمة والتدريب والاستعداد السيبراني إزعاجًا. توفر SimSpace محاكاة عالية الدقة للأمن السيبراني والتدريب وتمارين آمنة بالذخيرة الحية إلى مجموعة Fortune 2000 ذات الاعمال المصرفية والتأمين وتجارة التجزئة وكذا الأسواق التجارية الأخرى. تعملُ منصة Cyber Force Platform من SimSpace على خفض تكاليف التشغيل الإلكتروني بنسبة 30٪ و بنسبة 40٪ في الخُروقات.

لمزيد من المعلومات: www.simspace.com.
 جميع العلامات التجارية تعود إلى أصحابها.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1947574/SimSpace_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-simspace—–ml——————-cyber-roi–301809176.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة