الصفحة الرئيسية » تحتفل أريستون الشرق الأوسط بمرور 25 عامًا على تأسيسها في سلطنة عمان

تحتفل أريستون الشرق الأوسط بمرور 25 عامًا على تأسيسها في سلطنة عمان

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

حلول هجينة مبتكرة نُفذت في عدة مشروعات على مر السنين

مينا نيوزواير: تحتفل أريستون الشرق الأوسط في عام 2023 بمرور 25 عامًا على وجودها في سلطنة عمان وتفتخر بتنوع المشاريع التي نفذتها خلال هذه الفترة. عملت أريستون الشرق الأوسط وتواجدت في جميع أنحاء السلطنة حيث غطت 11 محافظة وقطاعات مختلفة من السوق، مطبقةً التكنولوجيا المتقدمة للشركة في مواقع مختلفة.

تحتفل أريستون الشرق الأوسط بمرور 25 عامًا على تأسيسها في سلطنة عمان

يقول ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز “تفخر أريستون بكونها جزءًا من البنية التحتية لسلطنة عمان، بعد أن عملت على ذلك لسنوات عديدة. لدينا مشاريع طويلة الأجل في سلطنة عمان ولدينا مهندسو الخدمة في الدولة لكسب ثقة العملاء الحاليين والمحتملين. ولأنها علامة تجارية عالمية، وجزء من مجموعة دولية رائدة في قطاع تسخين المياه يمتد تراثها وإرثها طيلة 93 عامًا، نجحت أريستون في الجمع بين انتشارها العالمي والمعرفة المتعمقة بالسوق المحلية. وبفضل مراكز كفاءتنا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تركيزنا الأول على الاهتمام بعملائنا، فإننا قادرون على فهم احتياجات العملاء والمحترفين المحليين بدقة ونخصص عروضنا حسب متطلبات كل بلد لنا حضور فيه.”

دعمت شركة أريستون الشرق الأوسط أعمال الجهات الحكومية مثل شرطة عمان السلطانية في الوطية وروي والسيب وقرنلام، والمكتب الرئيسي للشحن التابع للطيران العماني، وقوات المهام الخاصة في بركاء وصحار ومعهد الإدارة العامة الذي تأسس منذ 45 عامًا. كما ننفذ تقنية تسخين المياه من أريستون على نطاق واسع في قطاع الضيافة والسياحة حيث قدمنا بالفعل حلول التدفئة لمتحف نزوى ورمادا إنكور وفندق تنمية ومنتجع جرين بيك في الجبل الأخضر وبحيرة هوانا وصلالة وفندق جبل الشفاء ومنتجع أليلا في صلالة. وعن المشاريع السكنية ونمط الحياة الجاري تنفيذها، هناك المرحلتان 1 و 2 من مبنى النهضة بالدقم، وعمان أفينيوز مول، وبوليفارد بوتيك مول، وهذا بالإضافة إلى مشروعاتنا في قطاع التعليم مثل واحة المعرفة في مسقط، وجامعة صحار.

وهناك العديد من المشاريع (مثل مراكز شرطة عمان السلطانية في الوطية وروي وكذلك المنشآت في منتجع جرين بيك وفندق تنمية) تستخدم حلول أريستون المبتكرة التي تجمع بين منتجات الطاقة الشمسية والأنظمة الكهربائية. ومن الأمثلة الحديثة على تطبيق هذا النظام الهجين “مقر معهد الإدارة العامة – الخوير” الذي يتكون من مكاتب إدارية للمعهد ومنافذ تجارية وفندق انترسيتي (بين المدن)، حيث يستخدم المشروع نظام تدفئة بالطاقة الشمسية مدعومًا بنظام كهربائي مكون من 4 أسطوانات بسعة 4000 لتر للأسطوانة الواحدة لتلبية سعة 16000 لتر.

اختارت المواقع البارزة الأخرى مثل مباني النهضة بالدقم أنظمة (ES Extra). يتألف المشروع السكني الشهير (النهضة) بالدقم من حوالي 16 مبنى ويضم 64 وحدة من سخانات المياه التي تعمل بنظام (ES Extra) على مرحلتين. تساعد مرونة التهيئة ووقت الاسترداد السريع ومنظمات الحرارة المزدوجة لأنظمة ES Extra على تقليل استهلاك الطاقة وتحسين كفاءة أنظمة الماء الساخن. وكل هذه العوامل وراء شيوع استخدامها في المؤسسات التجارية والسكنية.

وأضاف ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز: “تسعى أريستون جاهدةً لتزويد الأشخاص في جميع أنحاء العالم بحلول عملية وفعالة يمكنها تحسين جودة حياتهم اليومية في منازلهم وتمكينهم من العيش بشكل أكثر استدامة. وتحقيقًا لهذه الغاية، نقدم مجموعة شاملة من منتجات وأنظمة التدفئة وتسخين المياه عالية الجودة بأداء متقدم وتوصيل ذكي جاهز لتلبية مختلف الاحتياجات والمتطلبات لعملائنا، سواء كانوا محترفين أو مستخدمين نهائيين لمنتجاتنا.”

مجموعة أريستون هي شركة عالمية رائدة في الحلول المستدامة للمياه الساخنة وتدفئة المساحات والمكونات والشعلات. في عام 2021 سجلت المجموعة عائدات بقيمة ٢ مليار يورو، ووظفت ٨,٠٠٠ موظف، وأسست مكاتب تمثيلية في ٤٣ دولة و٢٥ موقع إنتاج و٢٦ مركزًا للبحث والتطوير في ٥ قارات. أُدرجت مجموعة أريستون في “يورونكست ميلان” منذ نوفمبر 2021. ترسخ مجموعة أريستون التزامها بالاستدامة من خلال تطوير حلول عالية الكفاءة ومتجددة، مثل المضخات الحرارية ومضخات تسخين المياه والحلول الهجينة والأنظمة الحرارية الشمسية. كما تتميز المجموعة أيضًا باستثماراتها المستمرة في الابتكار التكنولوجي والرقمنة وأنظمة التوصيل المتقدمة. تقدم المجموعة مجموعة كاملة من المنتجات والحلول والخدمات بشكل رئيسي تحت العلامات التجارية العالمية “أريستون” و”إي ال سي او”، وتعمل تحت أشهر العلامات التجارية المحلية مثل Calorex وNTI وHTP وChaffoteaux وATAG وRacold وتعمل كذلك من حيث المكونات و عمل الشعلات تحت Thermowatt وEcoflam.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة