الصفحة الرئيسية » تتوسع Vidrio Financial في منطقة الخليج حيث عينت هتان جابان في منصب تنفيذي لتطوير الأعمال

تتوسع Vidrio Financial في منطقة الخليج حيث عينت هتان جابان في منصب تنفيذي لتطوير الأعمال

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

سيعمل هتان على تنمية العلاقات عبر منطقة الخليج والشرق الأوسط مع المكاتب العائلية وصناديق الثروة السيادية والمعاشات التقاعدية وشركات التأمين والمزيد.

نيويورك, 24 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة فيدريو فاينانشال (“Vidrio“)، وهي مزود لحلول البيانات والبرمجيات المُدارة المتكاملة للمخصصين المؤسسيين العالميين، اليوم عن تعيين هتان جابان، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال، لتوسيع الأنشطة عبر منطقة الخليج.

قال فيديريكو دي جيورجيس، الرئيس: “نحن متحمسون للغاية للانضمام إلى هتان لخدمة متطلبات التخصيص المتزايدة لفئات الأصول المتعددة عبر دول الخليج من خلال عرض نقاط القوة في خدمة واحدة تدعم التكنولوجيا، مثل Vidrio“. وأضاف: “نظرًا لتقلب الاستثمار المستمر في معظم أنحاء العالم وتحويل أولويات التخصيص، يطالب العملاء بزيادة الشفافية في مراقبة المحفظة وتحليل السيولة وإدارة المخاطر، وهو ما لا يمكن إلا لنظام مثل Vidrio توفيره”.

القيادة بالقدوة، وخلق التآزر بين الشرق والغرب، وبناء علاقات قوية كانت الصيغة الرابحة لنجاح هتان، مع أكثر من عقد في دول مجلس التعاون الخليجي. اكتسب هتان فهمًا لهياكل الأعمال والعقليات المختلفة نظرًا لعمله في صناعة صناديق التحوط الأمريكية، ومراقبة وتقييم استراتيجيات فئات الأصول المختلفة، وتوليه منصب المدير العام ونائب الرئيس – إدارة المشاريع مع كل من IBS وBFIM في المملكة العربية السعودية .

 قال هتان جبان، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال: “مع تاريخها وثقافتها الغنية، ومجتمعاتها النابضة بالحياة، واقتصاداتها المزدهرة، تحظى منطقة الخليج بتقدير من قبل المستثمرين المؤسسيين لقيمتها الفريدة وفرصها”. “هناك عقلية مبتكرة وريادية أحب سماعها ورؤيتها من خلال محادثاتي. مع وجود أكثر من 4 تريليونات دولار عبر عشرة من أكبر صناديق الثروة السيادية في دول الخليج، هناك الكثير من الأموال على المحك، وتتزايد احتياجات المستثمرين من أجل تحسين تحليلات المخاطر، وتحسين شفافية المحفظة، وحصاد البيانات المرن، وأكثر من ذلك، وهو ما يمثله Vidrio في وضع جيد يؤهله لتقديم المساعدة”.

نبذة عن Vidrio Financial

Vidrio Financial (www.vidrio.com) هي أول خدمة ممكّنة من الناحية التكنولوجية للمخصصين – تقدم خدمات البيانات المدارة وبرامج إدارة المحافظ للمستثمرين المؤسسيين على مستوى العالم. تعمل خدمات البيانات والتحليلات وتطبيقات سير العمل متعددة الأصول في Vidrio على تمكين الموزعين من التحكم في استثماراتهم المعقدة وعلاقات المديرين الخارجيين مع تقليل التكاليف وتحسين الموارد وتخفيف المخاطر التشغيلية.

للتواصل الإعلامي:
كريج ألين،
المدير الإداري
Allen & Associates – جهات الاتصال
هاتف رقم: +1 475 419 4468
craig.allen@aacomms.ne

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-vidrio-financial————-301832906.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة