الصفحة الرئيسية » تتعاون Telkomsel وZTE في تجربة استخدام شبكة 5G لتلبية احتياجات الاتصال الرقمي في المنطقة البحرية الإندونيسية

تتعاون Telkomsel وZTE في تجربة استخدام شبكة 5G لتلبية احتياجات الاتصال الرقمي في المنطقة البحرية الإندونيسية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  • تتعاون Telkomsel مع ZTE لاختبار تغطية أجهزة إرسال 5G في المنطقة البحرية استنادًا إلى نطاق التردد 2.3 جيجاهرتز في Gorontalo
  • في هذا التعاون، توفر ZTE حلول الشبكات لدعم Telkomsel في زيادة قدرة وجودة شبكات النطاق العريض في المنطقة البحرية في إندونيسيا.

برشلونة، إسبانيا, 2 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — تواصل شركة Telkomsel التزامها كشركة رائدة في مجال الاتصالات الرقمية في إندونيسيا مع شركة ZTE في أحدث تعاون لاختبار تحسين قدرة شبكة 5G على أساس النطاق الترددي 2.3 جيجاهرتز، والذي يمكن أن يزيد من تغطية خدمات النطاق العريض للمنطقة البحرية. قدمت Telkomsel و ZTE هذا التعاون الاستراتيجي بالتزامن مع حدث المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في 27 فبراير 2023. يهدف هذا التعاون إلى دعم تسريع النمو الاقتصادي الوطني، والذي يزداد سرعة من خلال توفير الاتصال الرقمي لتطوير قطاعي مصايد الأسماك والسياحة البحرية، بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على الوصول إلى الاتصالات في إمكانات المنطقة البحرية في إندونيسيا.

تم إجراء هذه التجربة في مقاطعة Gorontalo، إحدى المناطق ذات الإمكانات البحرية الهائلة في إندونيسيا، والتي يبلغ طول ساحلها 903.7 كم، حيث يعد القطاع البحري أحد الدعائم الأساسية للاقتصاد الإقليمي. وذكرت بيانات من دائرة الشؤون البحرية ومصايد الأسماك أنه في عام 2019، كان 19013 صيادًا يعتمدون على البحر. وبالتالي، فإن توافر البنية التحتية لشبكة الاتصالات والوصول إلى الإنترنت هو أحد المتطلبات الأساسية لدعم نمو وتسريع الاقتصاد القائم على التكنولوجيا الرقمية.

وقال Nugroho ، مدير شبكة Telkomsel : “تواصل Telkomsel باستمرار تعزيز قدراتها الرئيسية في توفير شبكات وخدمات الاتصالات بأحدث التقنيات بعد تطوير الضروريات. من خلال التعاون الاستراتيجي مع اللاعبين عبر الصناعة مثل ZTE، يمكن لـ Telkomsel دعم خارطة الطريق الوطنية للتحول الرقمي باستخدام تقنية 5G المبتكرة. نأمل أن يؤدي هذا التعاون في اختبار توافر خدمات النطاق العريض 5G التي ستركز هذه المرة على القطاع البحري، إلى زيادة الفرص للوصول بشكل أفضل إلى الاتصالات الرقمية، وفي الوقت نفسه تسريع النمو الاقتصادي الرقمي في منطقة Gorontalo بشكل أكثر شمولًا واستدامة “.

وقال Richard Liang Weiqi، رئيس شركة ZTE في إندونيسيا : “يشرفنا أن نواصل تعاوننا مع Telkomsel لبناء شبكة 5G في Gorontalo، North Sulawesi. من خلال التعاون، تقدم ZTE تجارب اتصال قادرة على الحث على تقدم أكثر شمولًا لسكان Gorontalo. علاوة على ذلك، يشجع أيضًا تكافؤ الفرص لجميع الأشخاص في المنطقة البحرية الإندونيسية للوصول إلى تجارب نمط الحياة الرقمية المتقدمة. وباعتبارها شركة التكنولوجيا الرائدة، تلتزم ZTE بمواصلة قيادة النظام البيئي الرقمي في إندونيسيا من خلال تقديم العديد من الحلول والمنتجات المبتكرة، وتوفير أفضل تجربة للمجتمع “.

في هذا التعاون، فإن الحلول المستخدمة لتحسين جودة وتغطية شبكات النطاق العريض في المنطقة البحرية في إندونيسيا هي عبارة عن جهاز راديو 5G من ZTE مع تقنية هوائي نشط والتي يمكن أن يصل نصف قطرها إلى 60 كم.

حتى الآن، تلتزم Telkomsel بشكل تدريجي وقابل للقياس بتطوير وتوسيع تغطية تكنولوجيا شبكات النطاق العريض 4G/LTE و5G الرائدة في جميع أنحاء إندونيسيا لتوفير توزيع متساو لجودة الخدمة لجميع الناس في جميع أنحاء البلاد. من خلال التعزيز المستمر للنظام البيئي لاستخدام تقنية 5G، سواء في قطاعات المستهلكين (B2C) أو الشركات ((B2B، تسعى Telkomsel إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي الوطني ودعم النمو الاقتصادي في إندونيسيا في مختلف القطاعات. وسيدعم توسيع تغطية الجيل الخامس في المناطق البحرية في إندونيسيا المزيد من الأنشطة الاقتصادية مثل الشحن وصيد الأسماك والسياحة.

نبذة عن Telkomsel ( www.telkomsel.com )

Telkomsel هي شركة اتصالات رقمية رائدة تواصل فتح المزيد من الفرص والإمكانيات من خلال تمكين الاتصال الرقمي والمنصات الرقمية والخدمات الرقمية التي تم تطويرها من خلال إعطاء الأولوية لفوائد التكنولوجيا لجميع مستويات المجتمع في جميع أنحاء البلاد. تعمل Telkomsel باستمرار على نشر شبكات النطاق العريض المتنقلة 4G وتطوير شبكات 5G، بالإضافة إلى إثراء الحلول الرقمية المبتكرة بما في ذلك الألعاب المتنقلة والترفيه الرقمي ونمط الحياة الرقمي والخدمات المالية المتنقلة وحلول المؤسسات وإنترنت الأشياء. خلال 27 عامًا من وجودها، خدمت Telkomsel اليوم أكثر من 159.8 مليون عميل في جميع أنحاء إندونيسيا بدعم من أكثر من 260.000 BTS. يمكن الوصول إلى وكلاء خدمة العملاء لدينا من خلال telkomsel.com، وfacebook.com/telkomsel، وTwitter @telkomsel، وInstagram @telkomsel بالإضافة إلى المساعد الافتراضي لـ Telkomsel، وهو تطبيق MyTelkomsel.

التواصل الإعلامي لـ Telkomsel:

Saki H. Bramono
نائب رئيس الاتصالات المؤسسية في Telkomsel
البريد الإلكتروني: 
Saki_H_Bramono@telkomsel.co.id
رقم هاتف:
0811918241

نبذة عن ZTE

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولًا متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. شركة ZTE مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشنتشن للأوراق المالية. www.zte.com.cn/global

لاستفسارات وسائل الإعلام:

قسم الاتصالات في شركة ZTE:
البريد الالكتروني: 
ZTE.press.release@zte.com.cn

Shena Agusta
مدير العلاقات العامة والعلامة التجارية
PT ZTE Indonesia
E: 
shena.agusta@zte.com.cn 
M:
+628111515613 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-telkomsel-zte—–5g———301760316.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة