الصفحة الرئيسية » الهضبة عمرو دياب يشعل حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة 2023 في الرياض

الهضبة عمرو دياب يشعل حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة 2023 في الرياض

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تصدر الهضبة النجم المصري عمرو دياب التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاركته في احتفالية ذكريات وليلة تكريم الموسيقار هاني شنودة على مسرح أبوبكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية وبفكرة فريدة من المستشار تركي آل شيخ صاحب الإبداعات الفنية والثقافية لتكريم الرواد.

الهضبة عمرو دياب يشعل حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة 2023 في الرياض
وتفاعل الآلاف من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مع الحفل الكبير، متذكرين ألحان هاني شنودة وتاريخه الطويل ودوره في اكتشاف عمرو دياب، لينجح الهضبة في عمل حالة من النوستالجيا واستدعاء ذكريات خاصة بديعة مثل أغنية رصيف نمرة خمسة التي كتبها الدكتور مدحت العدل والذي بدا سعيداً بين الحضور في الرياض ومخرج الحفل الموسيقي خيري بشارة الذي شكره الهضبة عمرو دياب على مشواره وتجربة التمثيل في الفيلم الأسطورة آيس كريم في جليم وداعب عمرو دياب الحضور بمفاجآة الجزء الثاني من آيس كريم في جليم.
واصطحب النجم المصري عمرو دياب الموسيقار هاني شنودة معه عند صعوده إلى المسرح، وقال: “يوم مميز بالنسبة لي، فالمسرح ده بقالي 3 سنين بغني عليه، لكن اليوم ده أنا شوفت نفسي وأنا عندي 20 سنة.
وأضاف الهضبة عمرو دياب : “هاني شنودة مش بس بإنجازاته وشغله الكثير، اللي كان في فرقة المصريين وموسيقاته التصويرية، أستاذ هاني لم يقدمني فقط في الإذاعة ولكنني كنت محظوظا لأنه عرفني على فطاحل الأغنيات في مصر الأستاذ صلاح جاهين والأستاذ عبدالرحيم منصور، ولقد فادني ذلك كثيراً في حياتي الفنية. وتابع الهضبة عمرو دياب موجها رسالة له: “أشكرك هاني شنودة لأنك أول من آمن واقتنع بموهبتي ومن غيرك ربما كنت لازلت في بورسعيد.. وكان أول أغنية غنيتها هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها.
تمتع النجم المصري الهضبة عمرو دياب بخفة ظل على المسرح أمتعت الحضور والمشاهدين للحفل عبر المنصات والقنوات وطلب زجاجة مياه وعندما أحضروها آخذها الهضبة ليريها للموسيقار هاني شنودة مفتخرا: لقد تعمدت طلب زجاجة المياه لأريك صورتك الجميلة على الزجاجة. وطلب الهضبة عمرو دياب من هاني شنودة تقديم شكر خاص على طريقتهم وبالموسيقا للمستشار تركي آل شيخ وغنى النجم المصري عمرو دياب محسود على عودك من كلمات تركي آل شيخ.
وشارك الهضبة عمرو دياب الكينج محمد منير في أغنية تتر مسلسل أمي الحبيبة، وغنى أمي الحبيبة أمي الحنونة.
وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أعلنت عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات. وضم الحفل عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، البوستر الدعائي لحفل ذكريات لتكريم الموسيقار هاني شنودة. وكتب: الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، تطرح الساعة 9.
وحضر الحفل نخبة من ألمع النجوم في مجال الفن والإعلام: الدكتور مدحت العدل، إلهام شاهين، هشام نزيه، هالة صدقي، ليلى علوي، شيماء سيف، هدى المفتي، إيهاب توفيق، مجدي الحسيني، عمرو أديب، نادر حمدي، حسن الرداد، ريهام عبد الغفور.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة