الصفحة الرئيسية » المنتدى الطاقة الرقمية العالمي 2023: تمكين نجاح المشغلين في ظل الانتقال العالمي إلى الحياد الكربوني

المنتدى الطاقة الرقمية العالمي 2023: تمكين نجاح المشغلين في ظل الانتقال العالمي إلى الحياد الكربوني

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — استضافت شركة Huawei منتدى الطاقة الرقمية العالمي في المؤتمر العالمي للجوال 2023. وكان موضوع المنتدى “تمكين نجاح المشغلين في ظل الانتقال العالمي إلى حياد الكربون”. اجتمع المشغلون وقادة الصناعة والخبراء من جميع أنحاء العالم لتبادل أحدث رؤاهم حول صناعات الطاقة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية. كما تبادلوا الحلول المبتكرة وأفضل الممارسات للبنية التحتية للطاقة الخضراء والمنخفضة الكربون، وناقشوا كيفية مساعدة المشغلين على النجاح في السعي لتحقيق مستقبل أكثر اخضرارًا.

Charles Yang, President of Global Marketing and Sales Services of Huawei Digital Power

ألقى Charles Yang، رئيس خدمات التسويق والمبيعات العالمية لشركة Huawei Digital Power، خطابًا حول “تمكين نجاح المشغلين في ظل الانتقال العالمي إلى حياد الكربون”. وأكد أنه على الرغم من التوافق العالمي في الآراء بشأن التنمية الخضراء، لا يزال المشغلون يواجهون تحديات. لا يزال المشغلون يشهدون ارتفاع تكاليف الكهرباء، والصعوبات في الحد من انبعاثات الكربون، والنمو الراكد.

تلتزم Huawei بدمج تقنيات الإلكترونيات الرقمية والطاقة لمساعدة المشغلين على النجاح في السعي لتحقيق مستقبل أكثر اخضرارًا. ووفقًا للسيد Yang، لم يعد بإمكان المشغلين أن يكونوا مجرد مستهلكين للطاقة، بل يجب أن يصبحوا أيضًا منتجين وعناصر داعمة وسط الانتقال العالمي إلى حياد الكربون. وتأمل Huawei أن تدعمهم في هذه الرحلة.

  •   مستهلكو الطاقة: سيعمل المشغلون على زيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد لتقليل استهلاك الطاقة من خلال تمكين كل واط من تشغيل المزيد من وحدات البت. ستستخدم الشبكات تقنيات ذكية لتوفير الطاقة والسبات الأمثل لتقليل استهلاك الطاقة. سيتم تبسيط مواقع الاتصالات من الغرف إلى الكبائن أو من الكبائن إلى الأعمدة لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في الموقع بنسبة تصل إلى 97%. ستستخدم مراكز البيانات التبريد المجاني وتحسين كفاءة الطاقة في الذكاء الاصطناعي لتقليل PUE إلى 1.15.
  •   منتجو الطاقة: وسيشارك المشغلون في توليد الطاقة وتنظيمها لزيادة قيمة بنيتهم التحتية بأقصي قدر. سيقومون بنشر الأنظمة الكهروضوئية أو شراء الطاقة الخضراء في مواقع الاتصالات ومراكز البيانات والحرم الجامعي. كما أن الاستخدام المذهل للكهرباء سيقلل من تكاليف الكهرباء. أخيرًا، سيوفرون ويكسبون المال باستخدام بطاريات الليثيوم كجزء من محطة الطاقة الافتراضية (VPP).
  •   عوامل تمكين الطاقة: سيستخدم المشغلون التقنيات الرقمية مثل 5G والذكاء الاصطناعي والسحابة وإنترنت الأشياء لتمكين الإدارة الرقمية والتشغيل والصيانة الذكية وإمداد مستقر لأنظمة الطاقة التقليدية والمتجددة. وسوف تمكن الجدولة على مستوى الشبكة والتنبؤات بالأخطاء المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مما يساعد على بناء أنظمة إمدادات طاقة آمنة ومستقرة وفعالة.

ألقى Yao Quan، رئيس منشأة Huawei للطاقة في الموقع، كلمة حول “قوة الموقع الذكية: عامل تمكين رئيسي للشبكة الخضراء والمنخفضة الكربون.” وأوضح أن المشغلين يقومون بتخفيض انبعاثات الكربون ونفقات الطاقة لتحقيق أهداف الحياد الكربوني، وتحمل ارتفاع أسعار الطاقة، ومواكبة النشر المتسارع لشبكة 5G.

ومع ذلك، فإن حلول طاقة الموقع التقليدية لها تكلفة إجمالية للملكية (TCO) وانبعاثات الكربون عالية. وهذا يعيق تطور الشبكة ويمنع المشغلين من تحقيق حياد الكربون. ولمعالجة هذه المشكلات، تقترح Huawei حلولًا ذكية للطاقة في الموقع توفر “التبسيط الذكي” و”الأخضر الذكي” و”التوفير الذكي”. من خلال العمل كعامل تمكين رئيسي لتطوير الشبكات الخضراء والمنخفضة الكربون، ستساعد حلول طاقة الموقع الذكية هذه المشغلين على تسريع تحقيق أهداف حياد الكربون الخاصة بهم.

ألقى Sun Xiaofeng، رئيس منشأة مركز بيانات Huawei ووحدة أعمال الطاقة الحرجة، خطابًا حول “التيار المستمر الذكي، بناء المستقبل الأخضر”. العالم يسير نحو أن يكون محايدًا للكربون ورقميًا وذكيًا. في هذا السياق، يجب أن توفر مراكز البيانات كفاءة عالية في استخدام الطاقة وكفاءة عالية في التشغيل والصيانة وخفة الحركة والتوافر لدعم النمو الهائل لقوة الحوسبة. وقدم حلول Huawei لجميع أحجام مراكز البيانات وحلول إمدادات الطاقة الحرجة. وتمكّن هذه الحلول مراكز البيانات الخضراء والبسيطة والذكية والموثوقة من تسهيل تطوير الصناعة لتكون منخفضة الكربون والذكية.

كما تحدث الخبراء في المنتدى، وتبادلوا وجهات نظرهم حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء في مجال الطاقة. يتم سرد عروضهم حسب ترتيب ظهورهم.

  •   شارك Massamba Thioye، المدير التنفيذي للمشروع في مركز الابتكار العالمي التابع لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، أفكاره حول “تحويل الطاقة من أجل عالم محايد للكربون”.
  •   شارك Jose Donoso، المدير العام لـ Union Espanola Fotovoltaica (UNEF) ورئيس المجلس العالمي للطاقة الشمسية، “اتجاهات استخدام صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للطاقة المتجددة”.
  •   لخص Luis Neves، الرئيس التنفيذي لـ GeSI، “اتجاهات الآلاف من الصناعات في ظل تحول الطاقة”.
  •   قدم Hervé Suquet، نائب الرئيس الأول لشركة Orange، عرضًا حول “قيادة المستقبل – تحدي الطاقة البرتقالي”.
  •   ألقى Anastasios Koumparos، رئيس إدارة الطاقة في Vantage Towers، خطابًا حول “أبراج من أجل الخير – تمكين مستقبل أكثر اخضرارًا”.
  •   شارك Fred Mitchell، المدير الفني لـ K2، “ممارسة بناء مركز البيانات الخضراء”.
  •   Seppo Ihalainen، الرئيس التنفيذي لـ VerneGlobal Finland، قدم أفضل ممارساتهم خلال خطاب حول “نحو مركز بيانات خالٍ من الكربون”.

موضوع المؤتمر العالمي للجوال 2023 هو السرعة. التقدم التكنولوجي يتسارع وحياد الكربون يتصدر الاتجاهات. وستواصل Huawei الاستثمار في الابتكار، ودمج تقنيات الإلكترونيات الرقمية والطاقة، والعمل مع العملاء والشركاء العالميين لتسريع حيادية الكربون. معًا، سنساعد المشغلين على النجاح في السعي لتحقيق مستقبل أكثر اخضرارًا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012705/mmexport1677597449372.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-2023———–301760833.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة