الصفحة الرئيسية » المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة برشلونة 2023: تدعو شركة هواوي Huawei إلى المضي قدمًا بشكل أسرع نحو عالم ذكي

المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة برشلونة 2023: تدعو شركة هواوي Huawei إلى المضي قدمًا بشكل أسرع نحو عالم ذكي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا, 28 فبراير / شباط 2023  /PRNewswire/ — تحدث لي بينغ، رئيس Carrier BG، من هواوي Huawei، اليوم في اليوم 0 من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة برشلونة 2023، عن كيفية فتح 5G الباب لعالم ذكي، وكيف أن القفزة إلى 5.5G ستكون علامة فارقة على طول هذه الرحلة. وأكد لي على أن الصناعة يجب أن تعمل معًا للتحرك بشكل أسرع نحو عالم فائق السرعة أخضر وذكي، وأن مخطط الأعمال GUIDE من هواوي Huawei يمكن أن يساعد في وضع الأساس لهذا الإنجاز المهم.

Li Peng, President of the Carrier BG, Huawei, delivers a keynote speech

لي بينغ ، رئيس Carrier BG من هواوي Huawei، يلقي كلمة رئيسية

يبدو أن العالمين المادي والرقمي يتقاربان أكثر فأكثر مع ظهور تأثيرات التحول الرقمي والذكي بشكل متزايد في أماكن عملنا ومنازلنا وحياتنا الشخصية. استجابت العديد من شركات النقل للطلب المتزايد في هذه المجالات للحصول على خبرات عالية الجودة وإنتاجية أعلى، مما دفع صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى الأمام.

الاتصال+ هو مفتاح التطور المزدهر للجيل الخامس

بحلول نهاية عام 2022 تم بالفعل نشر أكثر من 230 شبكة الجيل الخامس 5G تجارياً، مما يدعم أكثر من مليار مستخدم لشبكة الجيل الخامس 5G والعديد من أجهزة 5G، وقادت 5G التطور السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. في السوق الاستهلاكية، تبتكر شركات النقل لتوسيع نطاق “الاتصال+”. مع استمرار تحسن قدرات الجيل الخامس، سارعت الشركات الرائدة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لتطوير أنواع مختلفة من الخدمات الرقمية. قامت بعض شركات الاتصالات بتقريب الاتصال مع خدمات OTT المحلية، مما يسمح لها بتحقيق النجاح المشترك. تجمع هذه العروض بين الاتصال بالخدمات الرقمية مثل الوسائط الاجتماعية، مما يساعدها على النمو لتصبح مزود خدمة رقمية شامل.

أصبح السوق المحلي أيضًا مجالًا يمكن أن تولد فيه شركات الاتصالات قيمة أكبر مع استمرار نمو شبكات الجيل الخامس واستمرار تغلغل الألياف. لذلك، تعمل شركات الاتصالات على توسيع نطاق “الاتصال+” للحصول على تجارب أفضل وخدمات أفضل وتشغيل وصيانة أكثر كفاءة. توسعت خدمات النطاق العريض المنزلية المتميزة، مثل 5G FWA و10G PON بشكل أسرع مما كان متوقعًا، مما ساعد شركات النقل في المناطق، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط على زيادة متوسط العائد لكل مستخدم (ARPU) بنسبة 30٪ إلى 60٪.

إن تقنيات الأغراض العامة مثل شبكة الجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية تقود التحول الرقمي الصناعي وتوفر فرصًا استراتيجية جديدة. يحتاج عملاء المؤسسات إلى المزيد من محافظ العروض، وتحتاج شركات النقل إلى تعزيز “الاتصال+”. جمعت إحدى شركات النقل الصينية بين الاتصال مع الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن والنظام الأساسي للتوسع في أسواق جديدة وزيادة إيراداتها من الرقمنة الصناعية بأكثر من 20٪ في عام 2022.

من الآن فصاعدًا، ستستمر شركات الاتصالات في تحسين قدرات شبكتها لتوفير تجارب مضمونة بشكل أكبر. لذا، فإن شركات الاتصالات تجعل “الاتصال+” أكثر انفتاحًا. انضمت هواوي Huawei إلى مشروع CAMARA بقيادة الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA. من خلال هذا المشروع، نهدف إلى مساعدة شركات النقل على تحويل الشبكات إلى منصات لتمكين الخدمة وتحقيق الدخل من تجربة عملاء أفضل.

الانتقال بشكل أسرع إلى عالم فائق السرعة وأخضر وذكي

للمضي قدمًا، سيتم دمج العالم الذكي بعمق مع العالم المادي. سيتم ربط كل شيء بذكاء، بما في ذلك الترفيه الشخصي والعمل والإنتاج الصناعي. وهذا يعني أنه سيتعين على الشبكات أن تتطور من جيجابت في الثانية في كل مكان إلى 10 جيجابت في الثانية في كل مكان، وسيتعين دمج الاتصال والاستشعار، وسيتعين على صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحويل تركيزها من استهلاك الطاقة إلى كفاءة الطاقة.

سيكون التطور من 5G إلى 5.5G مفتاحًا لتلبية هذه المتطلبات المتزايدة.

إن هواوي Huawei مستعدة للعمل مع شركائها في الصناعة لتقديم تجربة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان مع التقنيات اللاسلكية والضوئية وتقنيات IP المبتكرة ؛ استكشاف حالات الاستخدام مثل التعاون على الطرق والمركبات ومراقبة البيئة لدمج الاستشعار والتواصل ؛ وبناء نظام موحد لمؤشرات كفاءة الطاقة لدفع تنمية الصناعة الخضراء.

في عام 2022، أصدر قطاع توحيد مقاييس الاتصالات السلكية واللاسلكية رسميًا NCIe، وهو مؤشر لقياس كثافة انبعاثات الكربون في الشبكة، كمعيار رسمي. تحققت شركات النقل الرائدة في الصين وأوروبا من مؤشرات كفاءة الطاقة متعددة الأبعاد الجديدة على شبكاتها الحية، وتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 20٪ إلى 50٪.

في نهاية خطابه، دعا لي الصناعة بأكملها إلى اتباع مخطط أعمال GUIDE لتسريع ازدهار الجيل الخامس واتخاذ خطوات سريعة نحو عالم فائق السرعة وأخضر وذكي معًا.

عُقد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2023 (MWC22) من 27 فبراير/شباط إلى 2 مارس/آذار في برشلونة بإسبانيا. وستعرض خلاله شركة هواوي Huawei منتجاتها وحلولها في جناحها رقم 1H50 في القاعة رقم 1 بمركز معارض Fira Gran Via. جنبًا إلى جنب مع المشغلين العالميين والمتخصصين في الصناعة وقادة الرأي، سنغوص في موضوعات مثل نجاح أعمال 5G، وفرص 5.5G، والتنمية الخضراء، والتحول الرقمي، ورؤيتنا لاستخدام مخطط الأعمال GUIDE لوضع الأساس لـ 5.5G و البناء على نجاح 5G لتحقيق ازدهار أكبر. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://carrier.huawei.com/en/events/mwc2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009894/Li_Peng_President_Carrier_BG_Huawei_delivers_a_keynote_speech.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–2023—-huawei———301757651.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة