الصفحة الرئيسية » استراتيجية الطاقة الجديدة لشركة GWM تعزز زيادة المبيعات

استراتيجية الطاقة الجديدة لشركة GWM تعزز زيادة المبيعات

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

باودينج، الصين، 12 مايو 2023 /PRNewswire/ — في 8 مايو، أصدرت GWM أحدث بيانات المبيعات. في أبريل من هذا العام، باعت GWM عدد 93107 سيارات، بزيادة سنوية قدرها 73.14٪. حيث بلغ عدد مركبات الطاقة الجديدة المبيعة 14863، بزيادة 284.06٪ على أساس سنوي.

GWM New Energy Strategy Boosts Sales Surge

في ظل الاتجاه المتسارع للتحول السريع للطاقة الجديدة في صناعة السيارات العالمية، اندمجت شركة GWM، وهي شركة عالمية للتكنولوجيا الذكية، بسرعة في اتجاه السيارات الكهربائية الجديدة الذكية. ونتيجة لذلك، يستمر حجم مبيعات GWM لـ NEVs في النمو بشكل مطرد.

أطلقت GWM خطوط إنتاج جديدة مختلفة للطاقة في السوق العالمية، مثل HAVAL H6 PHEV و H6 HEV و JOLION HEV و GWM TANK300 HEV و GWM TANK500 HEV و WEY Coffee 01. جذبت هذه النماذج المستهلكين بأدائهم المتميز وخبرتهم القائمة على الذكاء.

وهناك مجموعة متنوعة من المنتجات في مصفوفة منتجات GWM، جنبًا إلى جنب مع مزايا NEVs، تدفع حجم مبيعات GWM في الأسواق الخارجية. في أبريل، باعت GWM عدد 21814 سيارة في الخارج، بزيادة 182.09٪ على أساس سنوي، وهو ما يمثل 23.43٪ من إجمالي حجم المبيعات.

وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن الرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب إفريقيا (NAAMSA)، فإن حجم مبيعات GWM لـ HAVAL يفوق BMW و Mazda في ترتيب العلامات التجارية المحلية للسيارات، مما يضمن مكانًا بين أفضل 10.

في السوق الأسترالية، جلبت HAVAL H6 HEV و JOLION HEV للمستهلكين المحليين تجربة تنقل جديدة بفضل التقنيات الذكية لمركبات NEV. وفقًا لتقرير مبيعات السيارات الجديدة الصادر عن الغرفة الفيدرالية لصناعات السيارات VFACTS، ارتفع حجم مبيعات GWM بنسبة 63.8٪ في أبريل.

واستجابة لزيادة الطلب على حياة تنقل صديقة للبيئة وذكية للمستهلكين في مناطق مختلفة، تواصل GWM توسيع خطوط منتجات الطاقة الجديدة. خلال معرض شنغهاي للسيارات 2023، عرضت GWM أكثر من 15 سيارة NEV كأول ظهور لها للجمهور. تم عرض GWM HAVAL الجديدة متوسطة الحجم ذات الطاقة الجديدة (يطلق عليها اسم “Fierce Dragon MAX في السوق الصينية) و GWM TANK400 و POWER Shanhai HEV لأول مرة على مستوى العالم. في غضون ذلك، عقدت GWM المؤتمر العالمي لعام 2023، حيث قدمت توسعها العالمي، والنظام البيئي للغابات، والتخطيط الاستراتيجي الجديد للطاقة في المستقبل.

في مجال الطاقة الجديد، دأبت GWM دائمًا على زيادة الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة للبحث والتطوير لدفع ترقية المنتج. في العام الماضي، استثمرت GWM مبلغ 12.181 مليار يوان صيني في البحث والتطوير، بزيادة 34.34% على أساس سنوي. وبحلول عام 2025، سوف تستثمر ما مجموعه 100 مليار يوان صيني في البحث والتطوير للطاقة الجديدة والتقنيات الذكية.

في الوقت الحاضر، أنشأت GWM حلول طاقة جديدة تغطي الكهرباء النظيفة وطاقة الهيدروجين والهجين. لتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة، أصدرت GWM مؤخرًا العديد من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك Hi4 (الدفع الرباعي الذكي الهجين) والبنية الهجينة الفائقة للطرق الوعرة Hi4-T. لقد أدى إطلاق GWM المتكرر للتقنيات والمنتجات الجديدة إلى ترسيخ صورتها كصناع سيارات أذكياء وطاقة جديدة.

للمضي قدمًا، ستعمل GWM بثبات على تطوير استراتيجيتها الجديدة لتحويل الطاقة والحفاظ على تعزيز النظام البيئي للغابات. ستقدم GWM نماذج طاقة جديدة أكثر ذكاءً على مستوى العالم لتوفير تجربة “صديقة للبيئة أكثر، أعلى، أكثر أمانًا” مع التكنولوجيا المتقدمة.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2074878/GWM.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-gwm—-301823291.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة