الصفحة الرئيسية » احتفال GoMining بالذكرى السنوية من خلال إعادة تشكيل البنية التحتية

احتفال GoMining بالذكرى السنوية من خلال إعادة تشكيل البنية التحتية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

سنغفورة، 15 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — يحتفل GoMining، وهو مشروع حديث لتعدين البيتكوين، بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه من خلال إعادة تسمية بنيته التحتية، وإعادة تشكيل صورته وهيكله الداخلي.

وفقًا للرئيس التنفيذي لِـ GoMining، فإن الهدف الأساسي هو التأكيد على زيادة الشفافية. أطلق فريق GoMining (الذي يعمل في مجال البلوكتشين منذ أكثر من 6 سنوات) إصدارًا مجددًا من موقعه الإلكتروني وتطبيقه للجوّال، حيث يقدم مزيدًا من المعلومات حول خلفية الفريق ومراكز البيانات والمنتجات. يميزهم التحرك نحو مزيد من الانفتاح عن مشاريع البلوكتشين الأخرى، والتي غالبًا ما تقصر في توفير معلومات كافية حول عملياتها.

GoMining's new logo

 يواصل المنتج الأول، رمز GoMining، تقديم خيارين للتخزين اللامركزي، ثابتين ومرنين. مع التخزين الثابت، يتم تجميد الرموز المميزة لمدة 3 أشهر في APY مستقر مع مكافآت في الرموز الأصلية. مع التخزين المرن، يتم حظر الرموز المميزة بمعدل متغير ويحصل المستخدمون على مكافآت BTC يوميا.

لم تنته جهود الفريق في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع نجم MMA غير المهزوم خبيب نورماغوميدوف. تمتلك الشركة صورًا رقمية أخرى مدعومة بقوة الحوسبة التي تستخرج عملات البيتكوين. تقضي الرموز غير القابلة للاستبدال هذه تمامًا على المشاكل المعتادة المرتبطة بالتعدين وتقدم طريقتين لكسب المكافآت: التعدين الفردي ومجمعات التعدين.

 خضعت GoMining (GMT سابقًا) لهذه العملية لإنشاء مظلة علامة تجارية أكثر شهرة لمشاريعها، مع الاسم الذي يعكس بشكل أفضل جوهر منتجاتها المميزة ومنتجات الرموز غير القابلة للاستبدال. وفقًا للرئيس التنفيذي مارك زالان، أنشأ الفريق علامة تجارية قابلة للتطوير والتكيف. ويضيف قائلاً: “من خلال اختيار اسم يعكس قيمنا الأساسية ورؤيتنا، نعتقد أنه يمكننا إنشاء علامة تجارية قوية ومعروفة ستستمر في التطور والنمو”.

ارتفع الإصدار الأولي (100 مليون رمز) بمقدار خمسة أضعاف تقريبًا ومن المقرر أن يصل إلى 10 تريليون. دفعت الشركة 1610 بيتكوين لأصحابها، وأصدرت 10000 رمز غير قابل للاستبدال، وزادت قوة التجزئة الإجمالية من 100000 تيراهاش/ثانية إلى 1252467.37 تيراهاش/ثانية، مع زيادة رأس المال السوقي للمشروع إلى 57 مليون دولار.

 وفقًا لزالان، تتمتع GoMining “بسجل حافل في تقديم خدمات من الدرجة الأولى لعملائنا وسنواصل استخدام خبرتنا لبناء الثقة بين مستخدمينا”. تعتزم GoMining تزويد المستخدمين بفرص إضافية لإدارة منتجاتهم وتقديم امتيازات لمستخدمي GoMining ذوي الخبرة، حيث تخطط الشركة أيضًا لاستخدام المزيد من تقنيات الويب 3 (Web3).

الإصدار الجديد من الموقع متاح هنا.

للتواصل: pr@gomining.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2075670/1_______GoMining.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-gomining———301824221.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة