الصفحة الرئيسية » إطلاق البنية المرجعية المستهدفة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (IT) للناقل

إطلاق البنية المرجعية المستهدفة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (IT) للناقل

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا، 3 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — أطلق دايفيد تشين، مدير تسويق تكنولوجيا المعلومات ومبيعات الحلول لشركة Huawei Carrier، في منتدى تحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التابع لهواوي Huawei خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023، بنية مرجعية مستهدفة موجهة نحو المستقبل للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات للناقل.  تدعم البنية تطور هواوي Huawei وعملائها من تكنولوجيا الاتصالات (CT) إلى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ( (ICT، من خلال التعاون بين تكنولوجيا الاتصالات (CT) وتكنولوجيا المعلومات ((IT، عبر الإنترنت وفي أماكن العمل، والبرمجيات والأجهزة. صرح تشين بأن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الذكية والموثوقة والفعالة والتعاونية يمكن أن توسع نطاق تسييل البنية التحتية لشبكات المشغلين، وتسريع تحولهم الرقمي، وتسهيل نموهم.

وفقًا لأبحاث الجهات الخارجية، نمت الخدمات الأولية للمشغلين العالميين بنحو 4٪ من 2021 إلى 2022، في حين نمت الخدمات المبتكرة مثل إنترنت الأشياء والسحابة والمنزل الذكي بأكثر من 10٪. يتم تقديم فرص جديدة لمشغلي الاتصالات في موجة التحول الرقمي. تدفع الخدمات الرقمية المزدهرة مشغلي الاتصالات إلى الانتقال بسرعة إلى مجال الخدمات الرقمية المتكاملة الجديد. يوضح تقرير IDC أن معدل النمو المركب لاستثمارات مشغلي الاتصالات العالمية في التحول الرقمي وصل إلى نسبة 17٪ المذهلة من 2021 إلى 2025. يمكن لمشغلي الاتصالات الاستفادة من نقاط قوتهم في أصول الاتصالات لتصبح رقمية. لقد دخل التحول الرقمي بالفعل في مرحلة جديدة تتميز بكميات هائلة من البيانات، وقوة حوسبة عالية، وذكاء قوي، ومن هنا تأتي الحاجة إلى بنية تحتية أفضل لتكنولوجيا المعلومات.

David Chen, Director of Huawei Carrier IT Marketing and Solution Sales

أكد تشين أيضًا أن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يجب أن تأتي أولاً في التحول الرقمي. باعتبارها الأصول الأساسية للمشغلين، فإن البيانات والشبكات والتطبيقات (المعروفة بِـ DNA)، هي مفتاح التحول الرقمي. لذلك، فإن زيادة الاستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يمكن أن تزيد من كفاءة تسييل هذه الأصول وإطلاق المزيد من القيمة. قام المشغلون ببناء بنية تحتية كبيرة ومعقدة لتكنولوجيا المعلومات على مدى العقود القليلة الماضية، وهم بحاجة إلى بنية مستهدفة للرجوع إليها في المستقبل.

تتكون بنية تقنية المعلومات للناقل من أربع طبقات: الموارد المادية وتقنيات النظام الأساسي وقدرات الصناعة والمنتجات الرقمية. تركز البنية المرجعية المستهدفة الموجهة نحو المستقبل للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تم إطلاقها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 على طبقات تكنولوجيا النظام الأساسي والموارد المادية. إنه حل شامل يغطي السحابات الموزعة (السحب في أماكن العمل، والسحب العامة، والسحب الحافة)، وتجمع موارد تخزين موحد (تجمع موارد عالي الأداء وتجمع موارد ضخم)، وحوسبة متنوعة. تتميز هذه البنية بالتعاون بين تكنولوجيا الاتصالات (CT) وتكنولوجيا المعلومات ( (IT، عبر الإنترنت وفي أماكن العمل، والبرامج والأجهزة، مما يسمح بأقصى حماية للاستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الحالية أثناء ترحيل السحابة، بينما يتم استخدام استثمار تكنولوجيا المعلومات لتسريع تسييل أصول تكنولوجيا الاتصالات (CT).

Target reference architecture for carrier IT infrastructure
  • تعاون تكنولوجيا الاتصالات (CT) وتكنولوجيا المعلومات (IT): تم دمج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات من الجيل التالي مسبقًا مع معدات الشبكة. وهو يدعم الجدولة الموحدة والشاملة وإدارة موارد الشبكة والسحابة، مما يتيح توفير خدمات شاملة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج هذه البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مسبقًا مع تطبيقات الاتصالات الأساسية، مثل أنظمة دعم الأعمال (BSS) وأنظمة دعم العمليات (OSS)، مما يحسن بشكل كبير كفاءة نشر الخدمة ويقلل من النفقات التشغيلية.
  • التعاون عبر الإنترنت وفي أماكن العمل: يمكن نشر التطبيقات بمرونة وكفاءة على السحابة الموزعة (السحابة العامة والسحابة المحلية). بالإضافة إلى ذلك، يمكن إدارة البيانات بكفاءة عبر السحابات العامة والسحابات المحلية ومرافق التخزين المحلية، مع ضمان أمن البيانات وتعظيم قيمتها وتحسين كفاءة تشغيل الخدمة.
  • تعاون البرامج والأجهزة: يجب أن يضمن تطور بنية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات إمكانية دمج معدات التخزين والشبكات الحالية، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى في البنية الجديدة، من أجل حماية الاستثمار الحالي، وتقليل الحاجة إلى ترحيل التطبيقات والبيانات، وتحسين الموثوقية و كفاءة النشر.

تعمل شركة هواوي Huawei مع المشغلين منذ أكثر من 30 عامًا. استنادًا إلى خبرتها في صناعة الاتصالات وفي تحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى خبرتها في دعم تحول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بنجاح لأكثر من 140 مشغلًا، فإن هواوي Huawei قادرة تمامًا على مساعدة المشغلين على التطور من مشغلات تكنولوجيا الاتصالات (CT) إلى مشغلات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT ).

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2014439/David_Chen_Director_Huawei_Carrier_IT_Marketing_Solution_Sales.jpg

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2014440/Target_reference_architecture_carrier_IT_infrastructure.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–it–301762295.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة