الصفحة الرئيسية » إصدار جي إم تي ماستر II من رولكس تحدث ثورة في ساعات السفر المثالية

إصدار جي إم تي ماستر II من رولكس تحدث ثورة في ساعات السفر المثالية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تُحدث ساعة رولكس جي إم تي ماستر II ثورة كبيرة في عالم ساعات السفر وذلك من خلال أحدث إصدارين لها – أحدهما من روليسور Rolesor أصفر، وهو إصدار مزيج من فولاذ أويستر والذهب الأصفر، والآخر من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطًا. تأتي هذه الساعات لأول مرة مع إطار سيراكروم باللونين الرمادي والأسود، في لمحة إلى تطوير لوحة الألوان الخاصة بهذا الطراز الأيقوني.

تم تصميم طراز جي إم تي – ماستر (GMT-Master) في الأصل كأداة تساعد الملاحين، وقد تطورت الساعة لتصبح الخيار الأفضل للمسافرين الدوليين. تتميز الساعة بجماليات فريدة من نوعها مع إطارها القابل للدوران ثنائي الاتجاه وترصيع متدرج على مدار 24 ساعة. ارتقت ساعة رولكس جي إم تي ماستر II، التي تم طرحها في عام 1982، بهذه الوظيفة إلى مستوى أعلى من خلال ميزة مستقلة لضبط عقرب الساعات.

يمتد إبداع رولكس إلى ترصيعات إطار سيراكروم المصنوعة من السيراميك المتطور. إنها مقاومة للخدش وتتميز بألوانها العميقة فضلاً عن مقاومة للأضرار البيئية. في هذه الإصدارات الجديدة، يحتوي الإطار القابل للدوران ثنائي الاتجاه على ترصيع سيراكروم من السيراميك باللون الرمادي والأسود مع أرقام وتدرجات مطلية بالذهب الأصفر.

روليسور هو توليفة رولكس الخاصة بها من فولاذ أويستر والذهب الأصفر، والذي تم تسجيله لأول مرة في عام 1933، وهو خير مثال لالتزام رولكس بالأناقة والموثوقية. في إصدار روليسور الأصفر الجديد من ساعة جي إم تي-ماستر II (GMT-Master II)، تُبرز اللمسات الذهبية الإطار، تاج التعبئة والوصلات المركزية للسوار.

تأتي الإصدارات الجديدة من ساعة GMT-Master II في علبة أويستر مقاس 40 مم والتي تضمن مقاومة الماء حتى عمق 100 متر، وهي تجسد القوة والاعتمادية. صُنعت هذه العلب من كتلة صلبة من فولاذ أويستر أو من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وهي توفر الحماية القصوى للحركة المتطورة بداخلها.

تم تجهيز ساعات GMT-Master II الجديدة بعيار 3285، مما يوفر أعلى أداء من حيث الدقة واحتياطي الطاقة والموثوقية. تتضمن هذه الحركة ميزان رولكس Chronergy الحاصل على براءة اختراع ونابض باراكروم الأزرق لزيادة مقاومة الصدمات وكفاءة الطاقة.

تأتي الموديلات الجديدة مزودة بسوار Jubilee الذي يجمع بين المرونة والأمان. تم تجهيز السوار بمشبك الأمان القابل للطي Oysterlock ووصلة التمديد المريحة Easylink لتعديل الطول بسهولة.

وكما جميع ساعات رولكس، تخضع موديلات GMT-Master II الجديدة لاختبارات داخلية صارمة أكثر من شهادة COSC الرسمية. يمثل الختم الأخضر الذي يرافق كل ساعة من ساعات رولكس حالة الكرونومتر الفائقة ويأتي بضمان دولي لمدة خمس سنوات.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة