الصفحة الرئيسية » أعلنت شركتَي ZTE و AIS عن أول جهاز لوحي بتقنية الذكاء الاصطناعي ثلاثي الأبعاد بدون نظارات في العالم، ووقعتا مذكرة تفاهم في الملتقى العالمي للجوال 2023

أعلنت شركتَي ZTE و AIS عن أول جهاز لوحي بتقنية الذكاء الاصطناعي ثلاثي الأبعاد بدون نظارات في العالم، ووقعتا مذكرة تفاهم في الملتقى العالمي للجوال 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

 برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — دخلت شركة ZTE Corporation (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في شراكة مع شركة AIS، أكبر شركة اتصالات محمولة في تايلاند، للإعلان بشكل مشترك عن أول جهاز لوحي بتقنية الذكاء الاصطناعي ثلاثي الأبعاد في العالم nubia Pad 3D، في الملتقى العالمي للجوال 2023.

يتميز هذا الجهاز المبتكر بتقنية مدمجة تتيح إجراء مكالمات ثلاثية الأبعاد وتجربة مشاهدة ولعب ألعاب غامرة بدون نظارات، بالإضافة إلى تطبيقات لمشاركة المحتوى وإنشاءه.

في الملتقى العالمي للجوال 2023، وقع الطرفان مذكرة تفاهم: اتفقت شركتَي AIS و ZTE على شراكة إستراتيجية شاملة لزيادة تعزيز التعاون في المنتجات المبتكرة لصالح النظام الإيكولوجي لمنتجات الشركتين. ستعمل شركة ZTE مع شركة AIS للحفاظ على ريادتها التكنولوجية المستمرة في تايلاند، وستضمن شركة AIS مكانة شركة ZTE في السوق باعتبارها الشريك الاقتصادي الرقمي الرئيسي القيم لشركة AIS في تايلاند، مما سيعزز بشكل مشترك تطوير قطاع الاتصالات في تايلاند.

قال السيد Ni Fei، النائب الأول لرئيس شركة ZTE Corporation ورئيس شركة ZTE Mobile Devices: “تعمل شركة ZTE بنشاط على توسيع تصميم السيناريوهات البيئية المتعددة، وتعمل مع شركة AIS لتقديم منتجات تكنولوجية مبتكرة ذات تجربة عالية الجودة لمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. مع تقنية 3D الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة غنية وطبيعية ثلاثية الأبعاد بدون نظارات.” 

أشار السيد Tanapong Ittisakulchai، كبير مسؤولي أعمال المؤسسة في شركة   AIS قائلًا: “بصفتنا مزودًا لخدمة الحياة الرقمية مع معظم أطياف 5G في تايلاند، فإن التزامنا هو تقديم تجارب رقمية ممتازة عبر كل من النطاق العريض المتنقل والمنزلي (100٪ ألياف) للجمهور التايلاندي. يعد العمل مع شركة ZTE كشريك استراتيجي على كل من الشبكات والأجهزة إنجازًا واضحًا لهذه السياسة”.

الجهاز اللوحي nubia Pad 3D الذي طورته شركة ZTE والمطور العالمي الرائد في مجال تطوير النظارات ثلاثية الأبعاد Leia Inc، هو غني بالعلوم والتكنولوجيا وهو مجهز بتقنية Leia ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها وقوة حوسبة بالذكاء الاصطناعي هائلة لتكييف سيناريوهات التطبيقات ثلاثية الأبعاد المختلفة، وتحقيق تتبع للوجه بالذكاء الاصطناعي، الذي يمكن أن يطابق عرضًا مثاليًا (8 مناظر لمجال الضوء كحد أقصى) في الوقت الحقيقي، وتحويل المحتوى ثنائي الأبعاد المستند إلى الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي، والمحتوى ثلاثي الأبعاد المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي يتم التقاطه بواسطة الكاميرات الأمامية أو الخلفية، متوافق أيضًا مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي ثلاثية الأبعاد الشائعة للإبداع الفني. الجهاز اللوحي مزود بشاشة مقاس 12.4 بوصة 2.5K ومكبرات رباعية الأركان بصوت متناظر تدعم الصوت المحيطي Dolby، مما يمنح تجربة صوتية ومرئية غامرة. مع أكبر نظام بيئي للمحتوى ثلاثي الأبعاد في العالم، يسمح الجهاز اللوحي للمستخدمين بالاستمتاع بسلاسة بأول دردشة فيديو معززة ثلاثية الأبعاد في العالم، والمسرح الخاص ثلاثي الأبعاد، وألعاب ثلاثية الأبعاد غامرة وسيناريوهات أخرى. مزودًا بشريحة Snapdragon 8 series، يتميز جهاز nubia Pad 3D في الأداء ويوفر تجربة استخدام محسّنة في جميع الأبعاد مع بطارية 9070 مللي أمبير وشاحن سريع من 33 واط.

سيتم إطلاق هذا المنتج رسميًا في تايلاند في الربع الثاني من هذا العام من خلال قناة AIS عبر الإنترنت.

في السابق، عملت شركة AIS مع شركة ZTE في عدة مشاريع. في مارس 2022، عملت شركة ZTE وشركة AIS مع Qualcomm لإكمال أول اختبار اتصال مزدوج 5G mmWave في العالم (NR-DC) استنادًا إلى sub-6G و 26 GHz عالي التردد. في يونيو 2022، وقع الطرفان اتفاقية تعاون استراتيجي لبناء أول شبكة 5G عالية المستوى في تايلاند. يمثل توقيع هذا التعاون الاستراتيجي إنجازًا جديدًا لشركة AIS وشركة ZTE في مجال المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المبتكرة. ستتعاون شركة ZTE وشركة AIS بعمق في مجالي 2B و 2C، بما في ذلك بناء شبكة 5G، وتوسيع استخدام مجال 5G، وابتكار المنتجات البيئية الاستهلاكية، لتعزيز تنمية الاقتصاد الرقمي في تايلاند.

نبذة حول شركة AIS

شركة Advanced Info Service Public Company Limited (AIS) هي مزود خدمة 5G الرقمية مع معظم الأطياف لتقديم الخدمة، بإجمالي 1420 ميجا هرتز. تمتلك الشركة أكبر عدد من المشتركين في تايلاند، حيث بلغ عدد المشتركين أكثر من 46 مليونًا في ديسمبر 2022. شركة AIS جاهزة لتزويد تايلاند بتكنولوجيا 5G التي تغطي حاليًا 77 مقاطعة من خلال 3 مجالات أساسية: الهواتف المحمولة، والنطاق العريض المنزلي عالي السرعة من خلال AIS Fiber، والخدمات الرقمية في 5 جوانب من الفيديو، والسحابة، والمدفوعات الرقمية، وإنترنت الأشياء والخدمات المقدمة بالاشتراك مع الشركاء. تتوسع الشركة أيضًا في مجالات AIS eSports و AIS Insurance Service. كل هذا من أجل المضي قدمًا في رؤية الشركة بأن تصبح شركة تكنولوجية معرفية لدعم بنية تحتية رقمية قوية للبلاد، وتعزيز الإمكانات التنافسية للقطاع الصناعي ورفع مستوى جودة الحياة لجميع التايلانديين. لمزيد من المعلومات عنا www.ais.th

نبذة عن ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولًا متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. ZTE مدرجة في كل من بورصة هونغ كونغ وشنتشن. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook
www.facebook.com/ZTECorp
 

Twitter
|www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn
www.linkedin.com/company/zte

لاستفسارات وسائل الإعلام:

قسم الاتصالات

شركة ZTE

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte–ais———————2023-301761158.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة