الصفحة الرئيسية » أطلقت شركة Maypharm حشو جديدا CE: حمض الهيالورونيك متعدد الطبقات مع الليدوكائين وحشو MayFill المعتمد من CE

أطلقت شركة Maypharm حشو جديدا CE: حمض الهيالورونيك متعدد الطبقات مع الليدوكائين وحشو MayFill المعتمد من CE

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

سيول، كوريا الجنوبية ونيويورك، 21 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — كانت شركة Maypharm، حامل علامة تجارية لمنتجات شهيرة مثل Metoo Fill وSedy Fill وMetox وMennus وHairna وEyebella، مشغولة بتطوير منتجات جديدة في سوق Aestheticians. Metoo Fill هو أول حشو معتمد من CE تصنعه Maypharm وهو محبوب من قبل العملاء لحجمه الممتاز ولزوجته العالية مع توافق الأسعار. خاض Metoo Fill الكثير من التصورات السريرية الصارمة لضمان بقاء أداء الحشو مذهلً وذلك مثبت سريرياا. لدى Metoo Fill موزعون رسميون في دول مثل المملكة المتحدة وتايلاند وإندونيسيا ولاتفيا وغيرها. يحتوي MayFill، حشو Maypharm الجديد على حمض هيالورونيك متعدد الطبقات يعتمد على تقنية R2 الجديدة (الدوران والثورة)، ويدوكائين للاستخدام المريح، على عكس Metoo Fill (CE).

Maypharm

يعمل حمض الهيالورونيك، الموجود بشكل طبيعي في الجسم، عن طريق التمسك بالماء داخل الجلد وزيادة حجم الجلد. يجب أن يكون حشو MayFill HA بحمض الهيالورونيك، سهل التعديل لأنه يتفاعل بسرعة مع الإنزيمات ويطبع النتائج غير المرضية. والنتيجة هي بشرة أكثر نعومة وثباتًا وشبابًا يمكن أن تساعد في محو آثار العمر. بالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع العلاجات أو الأجهزة الأخرى، هناك مخاطر منخفضة نسبيًا مع الحد الأدنى من التوقف والتعافي بشكل أسرع.

في حشوات حمض الهيالورونيك متعددة الطبقات، توجد طبقتان معًا في الجسم مما يؤدي إلى نتائج طبيعية أكثر بمرور الوقت. وهذا يقلل من الحالة التي تتلامس فيها الجسيمات المترابطة ذات القدرة الشفائية العالية نسبيًا بشكل مباشر مع منطقة العلاج وتصبح غير طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، خفضت Mayfill حدوث الوذمة. إذا لم يكن هناك ترطيب كافٍ، فإن الوذمة تجعل من الصعب التنبؤ بالإجراء، مما يؤدي إلى انخفاض رضا المريض. يوفر Mayfill ترطيبًا كافيًا ويمكن استخدامه لتحديد مناطق الوجه ونحتها، مثل عظام الوجنتين أو الشفتين أو الذقن، لإضفاء مظهر أكثر تناسقًا وتوازنًا. هناك ثلاثة أنواع من MayFill: الحجم والعمق والضوء. كما أنها قابلة للتخصيص، بحيث يمكنك اختيار كمية المنتج المحقون ونوع المنتج المراد استخدامه وفقًا للنتائج المرجوة.

Maypharm

بعد النجاح في أسواق آسيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط والولايات المتحدة، تواصل Maypharm نموها في أسواق إفريقيا وأمريكا الجنوبية واكتشفت موزعين لِـSedy fill وMetox وMayFill وMennus.

 تفضل بزيارة موقع الويب للحصول على معلومات بالتفصيل: www.maypharm.net

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2005740/Maypharm.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2005741/Maypharm.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–maypharm—ce——–mayfill—ce-301751705.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة