الصفحة الرئيسية » أطلقت شركة American Power Systems سلسلة جديدة من المولّدات RPM المنخفضة التشغيل

أطلقت شركة American Power Systems سلسلة جديدة من المولّدات RPM المنخفضة التشغيل

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

شحن البطاريات الثانوية بشكل أسرع، حتى عند تكون في وضعية الخمول

دافنبورت، أيوا, 17 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — نبذة عن شركة .American Power Systems, Inc طوّرت شركة (APS) سلسلة جديدة من المولّدات RPM المنخفضة التشغيل، وهي مثالية لأولئك الذين يحتاجون شحن بطارياتهم الثانوية بشكل كامل وفي وقت أقل، حتى أثناء وضعية الخمول.

American Power Systems, Inc. Logo

تم تطوير سلسلة HPI 130 الجديدة للحصول على RPM منخفضة التشغيل، مما يسمح للمستخدمين النهائيين بالبدء في الشحن ولو بسرعات منخفضة أو متوقفة.  ولأنها تعمل بشكل أسرع، يمكن لأنظمة الطاقة الثانوية أن تكتسب شحنة كاملة في فترة زمنية أقصر مقارنة بتلك المولّدات لتي تبدأ إنتاج الطاقة بنسبة RPM مرتفعة.

قالت إيمي لانك، الرئيس والمدير التنفيذي لشكة American Power Systems، Inc: ” سيغيّر هذا المنتج الجديد قواعد اللعبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعزيز وحدات الطاقة الثانوية في وقت أسرع”. “من شأن القدرة على إعادة شحن بنوك البطاريات من أي مكان أن تقلل من نسبة الشعور بالقلق عند السائقين عندما تكون بطارياتهم منخفضة، وبعيدين عن البنية التحتية التقليدية لشحن بطارياتهم. وهذا يعني أيضًا أن هذه الأنواع من المركبات تصبح أكثر كفاءة لأنها تستهلك وقودًا أقل وتحتاجُ إلى طاقة أقل من المحرك لبدء الشحن. “

تعتبر المولدات الجديدة مثالية للاستخدام كبديل طاقي ثانوي للمركبات التي تحتوي على أنظمة بطاريات الليثيوم اللازمة لتشغيل المعدات الموجودة على متن الطائرة، بما في ذلك عربات النقل العابر والشاحنات الأخرى واليخوت والمراكب الشراعية وشاحنات العمل ومركبات الطوارئ وتلك التي تُستخدمُ في أنشطة المراقبة الصامتة أو غيرها من أنشطة جمع البيانات.

في حين أن بعض المركبات ستظل تحتاجُ وضعية الخمول العالي من أجل الشحن، فإن أسلوب المولد الجديد يمكن أن يقلل أيضًا من نسبة RPM المطلوبة. تمنح سلسلة HPI 130 الجديدة أيضًا المركبات العاملة بموجب الأنظمة الخاملة القدرة على إعادة شحن المعدات بسرعة أثناء فترة وجيزة من التوقف عن العمل، مما يسمح لها بالبقاء في الميدان لفترة أطول وإنجاز المزيد من المهام.

تتضمن سلسلة 130 HPI خيارات 24 و 48 فولت مع أنواع الحوامل المتعددة. للحصول على المواصفات الفنية، يرجى زيارة مدوّنة شركة APS

نبذة عن شركة .American Power Systems, Inc

منذ عام 2006،تتخصّص شركة ‘APS‘ في تصميم وتصنيع أنظمة الطاقة المتنقلة المتطورة والمولدات والمحولات إلى جانب المولدات والمُنظّمات الخاصة بالمركبات المدرعة والأمنية والتجارية والبحرية وكذلك تلك المتخصصة مثل المركبات الترفيهية والحافلات الفاخرة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في دافنبورت بولاية أيوا، وهي شركة متخصصة في الابتكار والتصنيع المخصص لأنظمة تحويل وتوزيع الطاقة تحت إشراف موظفين يتمتعون بما يقرب من 300 عام من التجربة الحرفية المشتركة في مختلف مجالات الخبرة التي تديرها المؤسسة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع التالي: www.americanpowerinc.com.

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/818643/American_Power_Systems_Inc_Logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–american-power-systems—–rpm—301798094.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة